كتارا للضيافة تطلق شركة قطيفان للمشاريع بقيمة 11 مليار ريال

2017-10-23 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

نواف آل ثاني: علامة بارزة في التزامنا بالإستثمار في تطوير صناعة السياحة القطرية

حمد الملا: خلق استثمار آمن ومستدام يحمل إسم دولة قطر

أطلقت كتارا للضيافة KATARA، الشركة التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً وتتخذ من قطر مقراً لها، شركة قطيفان للمشاريع والتي تقدّر بقيمة 11 مليار ريال قطري. وذلك بهدف تطوير مشروع جزيرة قطيفان الشمالية والتي تحتل أبرز المواقع في مدينة لوسيل على الواجهة البحرية لتمثل وجهة ترفيهية سياحية ضخمة.

وقد جاء ذلك من خلال حفل توقيع بين كتارا للضيافة وشركة أتكينز.

حضر حفل التوقيع كل من سعادة الشيخ نواف بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة، وسعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس كتارا للضيافة، والسيد توم هاسكر المدير العام للعقارات في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا لشركة أتكينز، والسيدة ليسلي ديسبورت المدير الإقليمي في قطر لشركة أتكينز.

وفي هذه المناسبة، قال الشيخ نواف آل ثاني »يمثل إطلاق شركة قطيفان للمشاريع علامة بارزة في التزامنا بالإستثمار في تطوير صناعة السياحة وتعزيز قطاع الضيافة المحلي لدولة قطر، حيث تهدف رؤية كتارا للضيافة الى تغيير عالم الضيافة من خلال الإستثمار والابتكار، والتي من شأنها ان تترك إرثاً بارزاً للأجيال القادمة تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030«.

من جهته علّق الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة حمد عبدالله الملا: »يعزّز هذا المشروع مكانتنا في قطاع الضيافة المحلي كلاعب رئيسي في صناعة السياحة، حيث ستقوم شركة قطيفان للمشاريع بتطوير جزيرة قطيفان الشمالية والذي من شأنه خلق استثمار آمن ومستدام يحمل إسم دولة قطر«.

 





مواضيع ذات صلة:

كتارا للضيافة تطلق شركة قطيفان للمشاريع بقيمة 11 مليار ريال


في إطار استراتيجيتها لمواكبة تحولات صناعة السياحة والسفر »مباشر« تطلق حلولاً مبتكرة موجهة للشركات السياحية


فندق كراون بلازا عمان ينال جائزة دليل السفر الفاخر


جنة - برج السراب يفوز بثلاث جوائز مرموقة