في إطار استراتيجيتها لمواكبة تحولات صناعة السياحة والسفر »مباشر« تطلق حلولاً مبتكرة موجهة للشركات السياحية

2017-10-23 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات »مباشر«  الدولية للسياحة والفنادق أحمد الحمزاوي، ان الشركة تعمل حالياً على تقديم حلول مبتكرة للشركات العاملة في المجال السياحي تقضي بتقديم خدمات تكنولوجية وتقنية لتطوير مواقعها الإلكترونية لتواكب السائح بشكل عصري.

وأضاف »ان الشركة تعمل على تزويد الشركات بتدريب وحلول لرفع إيراداتها التي شهدت هبوطاً قوياً في السنوات الأخيرة. وأفاد بأن ذلك يأتي في إطار استراتيجية جديدة وضعتها »مباشر« لمواكبة التحولات في صناعة السياحة والسفر، موضحاً انها تعتبر أكبر مزوّد للخدمات السياحية في منطقة الشرق الأوسط في السنوات العشر الأخيرة. ولفت الى ان »الشركة تلاحظ تحولاً سريعاً في الصناعة وتغيراً أسرع في اتجاهات واهتمامات السائح من الكويت والمنطقة العربية، لذلك تعتقد ان تقديم خدمات سياحية بالطريقة التقليدية ستفضي الى نهاية الكثير من شركات السياحة والسفر العاملة في السوق الكويتية وبعض أسواق المنطقة«.

وقال الحمزاوي أن شركته ستوفر كل هذه الخدمات الخاصة والمبتكرة للشركات السياحية، وليس مجرد الحجز عبر الفنادق التي تتعامل معها والتي تصل الى 600 فندق حول العالم، إضافة الى أكثر من 15 ناقلاً بحرياً للفنادق العائمة من كل برامج السفر المقترحة حول العالم، وأكثر من 5 آلاف شقة فندقية وأكثر من 3 آلاف فيلا حول العالم.

وأضاف »تعتبر منصتنا أول محرك بحث سياحي في الكويت يجمع العديد من خدمات السفر والسياحة مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران والنقل والرحلات الاختيارية والأنشطة والرحلات الداخلية وحجز تذاكر المباريات على مستوى العالم«.

وأشار الى أنه سيتم عرض تلك البرامج بطريقة سهلة ومختصرة أمام العملاء من الشركات، موضحاً »نقدم عروض السفر عبر اليخت وتنظيم المؤتمرات والأعراس وحتى التنسيق مع شركات عالمية للإتيان بمطربين عالميين لإحياء الحفلات الخاصة. هناك عروض للمتقاعدين ومن يريدون السفر للتنحيف والتجميل وغيرها من البرامج الترفيهية«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

كتارا للضيافة تطلق شركة قطيفان للمشاريع بقيمة 11 مليار ريال


في إطار استراتيجيتها لمواكبة تحولات صناعة السياحة والسفر »مباشر« تطلق حلولاً مبتكرة موجهة للشركات السياحية


فندق كراون بلازا عمان ينال جائزة دليل السفر الفاخر


جنة - برج السراب يفوز بثلاث جوائز مرموقة