فندق تلال ليوا يطلق عرض نهاية الصيف الشامل ويدعو العائلات والأصدقاء لإقامة مريحة وخالية من القلق

2017-10-23 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أطلق فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي عرض نهاية الصيف، ودعا العائلات والأصدقاء للاستفادة القصوى من باقة العروض الشاملة التي يقدمها لهم، سواء كانوا يبحثون عن الترفيه وممارسة الألعاب والسباحة وخوض المغامرات في الصحراء، أو الاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة وسط صحراء الجزيرة العربية وكثبانها الرملية الساحرة.

وأشار الفندق في بيان الى ان سعر باقة العرض الشاملة لنهاية فصل الصيف يبدأ بـ 649 درهماً لليلة الواحدة، تضم خدمة واي فاي مجانية وبوفيه فطور صباحي وغداء أو عشاء في مطعم البادية المفتوح طوال اليوم، كل ذلك للعائلة المكوّنة من شخصين بالغين وطفلين عمرهما ما دون 6  أعوام، ليودّعوا أيام الصيف ويختاروا ما يطيب لهم من أطباق المطابخ العالمية والمحلية، ويشربوا العصائر والمشروبات الغازية مجانا.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا: »نقترب من نهاية فصل الصيف، ونتطلع لاستقبال الطقس البارد. وللاحتفال بهذا التحوّل، ندعو جميع أفراد العائلة لزيارة فندق تلال ليوا وقضاء آخر أيام فصل الصيف لهذا العام  لتبقى في ذاكرتهم طويلاً. إن باقة العرض الشاملة لآخر أيام الصيف تدعو المقيم في الفندق إلى عدم القلق من حيث التوفير والاستمتاع بما تبقى من تلك الأيام«.

 





مواضيع ذات صلة:

كتارا للضيافة تطلق شركة قطيفان للمشاريع بقيمة 11 مليار ريال


في إطار استراتيجيتها لمواكبة تحولات صناعة السياحة والسفر »مباشر« تطلق حلولاً مبتكرة موجهة للشركات السياحية


فندق كراون بلازا عمان ينال جائزة دليل السفر الفاخر


جنة - برج السراب يفوز بثلاث جوائز مرموقة