فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر

2017-06-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

الخطوط الجوية القطرية تختتم مشاركتها في سوق السفر العربي 2017

اختتمت الخطوط الجوية القطرية بنجاح مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، بالإعلان عن إضافة عدد من الوجهات الجديدة،  كاشفة النقاب عن التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال - كيو سويت - للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

كما أعلنت عن مجموعة من الابتكارات والخدمات بما في ذلك إطلاق خدمة الانترنت فائق السرعة على متن طائراتها بالتعاون مع إنمارسات (جي إكس أفياشن)، والكشف عن رحلة خامسة من دون توقف من الدوحة إلى بانكوك.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: »لطالما كان سوق السفر العربي واحداً من المعارض التي نتطلع دائماً إلى المشاركة فيها بفضل الفرص العديدة التي يوفّرها، وجاءت نسخة العام الحالي لتؤكد على ذلك. هذا ولقد سررنا بنتائج مشاركتنا في سوق السفر العربي، حيث قمنا بالتأكيد على التزامنا المتواصل اتجاه الابتكار والنمو وكشفنا النقاب عن كيو سويت، التجربة الجديدة والمبتكرة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، لنؤكد على المكانة المرموقة التي تتمتع بها الناقلة القطرية أمام ممثلين عن قطاعات السفر والسياحة والضيافة العالمية«.

وكشف الباكر عن إضافة عدد من الوجهات خلال 2018، وهي: سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونغ في بنغلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة »أفضل درجة رجال أعمال« وجائزة »أفضل طاقم ضيافة على متن الطائرة«، وذلك خلال حفل جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2017، التي أقيمت في ليلة اليوم الأول لسوق السفر العربي هذا العام. ويتم اختيار الفائزين في هذه الجوائز بناءً على تصويت قرّاء مجلة بزنس ترافلر/نسخة الشرق الأوسط، لتضاف إلى القائمة الطويلة من الإنجازات والجوائز العالمية التي حازت عليها الخطوط الجوية القطرية.

 





مواضيع ذات صلة:

محمد بن راشد زار معرض سوق السفر العربي 2017: الامارات تسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو نهضة سياحية


منتجع SEALINE BEACH RESORT يعرض منشآته الراقية المجددة ووجهاته المميزة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي


فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر


الخزامى للادارة تختار »ساليني إمبريغيللو« لتطوير مشروع الفيصلية بقيمة 1,1 مليار ريال