منتجع حبتور غراند اوتوغراف كولكشن خيار رائع للنزلاء محبي الاسترخاء

2017-06-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

يقع منتجع حبتور غراند اوتوغراف كولكشن HABTOOR GRAND RESORT المصنّف فئة 5 نجوم على شاطئ جميرا الشهير في دبي وبجوار مرسى دبي ويتميز بـ 3 مسابح بما في ذلك مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومنافذ متنوعة لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، كما يوفر مركزاً للياقة البدنية.

تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة في هذا المنتجع بإطلالات على البحر أو على  الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتم تجهيز غرف الضيوف والأجنحة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

ويشتمل منتجع حبتور غراند اوتوغراف كولكشن على 16 باراً ومطعماً بطرازات خاصة تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم مثل المأكولات اللبنانية والانكليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة الى التاباس وأطباق الشواء.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بـ 30 نوعاً مختلفاً من علاجات الوجه والجسم الباعثة على الاسترخاء في سبا المنتجع وملعبي اسكواش و4 ملاعب للتنس وملعبين لكرة الراكت وناد للأطفال.

هذا ويعتبر منتجع حبتور غراند اوتوغراف كولكشن خياراً رائعاً للنزلاء محبي الاسترخاء وتناول ألذ الأطباق، بحيث صنّف الأفضل قيمة في دبي، بإتاحته للضيوف الحصول على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه، بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

 





مواضيع ذات صلة:

محمد بن راشد زار معرض سوق السفر العربي 2017: الامارات تسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو نهضة سياحية


منتجع SEALINE BEACH RESORT يعرض منشآته الراقية المجددة ووجهاته المميزة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي


فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر


الخزامى للادارة تختار »ساليني إمبريغيللو« لتطوير مشروع الفيصلية بقيمة 1,1 مليار ريال