مجموعة فنادق ومنتجعات دانات تكشف عن عروضها الصيفية ومشاريع التوسعية خلال فعاليات سوق السفر العربي

2017-06-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

كشفت »مجموعة فنادق ومنتجعات دانات« DANAT التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عن عروضها الصيفية لهذا العام وباقاتها المختلفة المتوفرة للمقيمين والسياح على حد سواء، لاختيار ما يناسبهم.

وشارك فريق عمل المجموعة زوار سوق السفر العربي تفاصيل العروض المتوفرة لهذا الموسم، منها الاستمتاع بالوجهات البحرية لفنادقها مثل فندق شاطىء الراحة ودانات منتجع جبل الظنة وفندق شاطىء الظفرة، التي تبدأ أسعار الإقامة فيها بـ 199 درهما، فيما توفّر الوجهات الصحراوية مثل فندق تلال ليوا في أبو ظبي عروضا تبدأ أسعارها بـ 249 درهما، أما الملاذات الأخرى الممتعة مثل دانات منتجع العين وفندق »أوركس« وفندق دانات كابيتال فتعرض أسعاراً تبدأ بـ 229 درهما.

وقال مانوج كانوال مدير العمليات في »مجموعة فنادق ومنتجعات دانات«: لقد ركزنا خلال معرض سوق السفر العربي في هذا العام على مواضيع رئيسية تستهدف الزوار الذين يبحثون عن المغامرة والثقافة والتراث، فضلا عن الإقامة الممتعة في النوادي الصحية للاسترخاء، وكذلك رحلات الصحراء. ولدى مجموعة فنادق ومنتجعات دانات خيارات متنوعة تناسب جميع تطلعات هؤلاء الزوار. فنحن ندعوهم للاستفادة من هذه العروض والتمتع بباقاتها المتنوعة المليئة بالمرح والأوقات المسلية التي ستبقى في ذاكرتهم بالتأكيد.

من جهتها، قالت ريما الروّاس، مديرة تسويق »مجموعة فنادق ومنتجعات دانات«: لقد شكل سوق السفر العربي قاعدة مثالية لتعريف الزوار والشركاء عن عروضنا وخاصة تلك المتعلقة بافتتاح الشاليهات الـ24 الجديدة في دانات منتجع جبل الظنة المطلة على مياه البحر الزرقاء الساحرة، فضلا عن افتتاح مقهى »فادو« الإيرلندي الليلي في فندق أوركس الذي جذب العديد من الزوار.

وأضافت الروّاس أن العروض الصيفية المقدّمة من كافة فنادق ومنتجعات دانات لاقت إقبالاً »مشهودا« خلال المعرض، وأكّدت أن هذا الصيف سيكون زاهراً مع نسبة قدوم الزوّار والسياح من دول مجلس التعاون الخليجي ومن داخل الإمارات.

ويتوقع أن تستقطب شاليهات دانات منتجع جبل الظنة الشاليهات المطلّة على الشاطىء مباشرة  المزيد من السياح من الدول الأوروبية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة مثل المملكة العربية السعودية وقطر. كما يتطلع الفندق إلى جذب أسواق الدول الإسكندينافية والصين ودول الكومونولث.

 

 





مواضيع ذات صلة:

محمد بن راشد زار معرض سوق السفر العربي 2017: الامارات تسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو نهضة سياحية


منتجع SEALINE BEACH RESORT يعرض منشآته الراقية المجددة ووجهاته المميزة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي


فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر


الخزامى للادارة تختار »ساليني إمبريغيللو« لتطوير مشروع الفيصلية بقيمة 1,1 مليار ريال