مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018

2017-04-20 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

تعتزم مجموعة تايم للفنادق TIME افتتاح عشرة مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول الربع الرابع من سنة 2018. وسيتم الكشف عن هذه المشاريع خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي تنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة محمد عوض الله: »ستسهم الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة في تلبية متطلبات مختلف الأسواق، من خلال تقديم تجربة إقامة ذات جودة عالية، ضمن كافة مشاريع محفظة علامتنا التجارية«. وسيتم طرح علامة »تايم رزيدنس« في الفجيرة، من خلال إطلاق »بلاتينيوم تايم رزيدنس« هذا العام، والذي يتيح للمجموعة تعزيز مكانتها الاستراتيجية في قطاع الضيافة. كما سيتم إطلاق ثلاثة فنادق جديدة في دبي وهي: فندق تايم اسمى، فندق تايم اكسبرس الجداف وفندق وسبا تايم رويال الذي يعتبر أول فندق من فئة الخمسة نجوم للمجموعة في الإمارات، ويقع في مدينة دبي الطبية. وسيجري أيضاً إطلاق العديد من المشاريع الإقليمية للمجموعة لتعزيز وجودها خارج الإمارات.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018


الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«


فنادق مكارم تستعرض قصص نجاحها في معرض برلين للسياحة


الوزير كيدانيان تلقى عرضاً من الجامعة الثقافية باستضافة 450 شاباً من الاغتراب: قادمون على موسم سياحي ممتاز ولبنان يستعيد عافيته سياحياً