الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«

2017-04-20 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أكبر الباكر: تصويت المسافرين حافز لتقديم الأفضل لمسافرينا

حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام« وذلك خلال حفل توزيع جوائز إير ترانسبورت 2017 في اليونان، تقديراً للابتكار والخدمة والضيافة والتصميم المميز لوسائل الراحة والترفيه على الناقلة القطرية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: »إننا نعتز بأن يقوم قرّاء مجلة إير ترانسبورت نيوز باختيارنا كأفضل شركة طيران للعام 2017. ونفخر بقيادة الناقلة القطرية لتصبح الأفضل في سوق الطيران وبتقديم تجربة لا تنسى لمسافرينا على متن الطائرات. لذلك، فإن تصويت المسافرين الأوفياء على الخطوط الجوية القطرية يعد حافزاًلنا لبذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل لمسافرينا من حيث الالتزام والخدمة والعناية بأدق التفاصيل«.

وتشتهر الخطوط الجوية القطرية بقدرتها على تقديم الابتكارات حيث استحقت الفوز بهذه الجائزة بفضل جهودها المتواصلة لضمان التجربة الأفضل للمسافرين على متن رحلاتها من حيث المنتج والخدمة. وتوجت هذه الجهود عندما قامت الناقلة بإطلاق جناح كيو سويت لدرجة رجال الأعمال خلال معرض آي تي بي برلين في مطلع الشهر الجاري.

 

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018


الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«


فنادق مكارم تستعرض قصص نجاحها في معرض برلين للسياحة


الوزير كيدانيان تلقى عرضاً من الجامعة الثقافية باستضافة 450 شاباً من الاغتراب: قادمون على موسم سياحي ممتاز ولبنان يستعيد عافيته سياحياً