الخطوط الجوية القطرية وفنادق أكور تكافئان عملاءهما الأوفياء

2017-03-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

تحويل الكيومايلز الى نقاط للإستفادة من الإقامة الفندقية

عقدت الخطوط الجوية القطرية ومجموعة الفنادق العالمية الرائدة أكور شراكة لتقديم مزايا تبادلية مميزة للأعضاء الأوفياء في ناديي الامتياز التابعين لكلتا الشركتين، ومنحهم بالتالي المزيد من الفرص للحصول على واستبدال كيومايلز نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية ونقاط نادي أكور.

وللمرة الأولى على الإطلاق يمكن لأعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية تحويل الكيومايلز إلى نقاط نادي فنادق أكور للاستفادة منها للإقامة في أكثر من 3400 فندق ومنتجع في شبكة فنادق أكور العالمية. ويستمتع أعضاء نادي الولاء في فنادق أكور بالمزايا نفسها في تحويل نقاطهم إلى كيومايلز نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية للاستفادة منها في حجز رحلاتهم إلى أكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة القطرية.

يستطيع أعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من معدل تحويل 4500 كيومايلز إلى ألف نقطة في نادي فنادق أكور، بينما يستفيد أعضاء نادي أكور من معدل تحويل ألفي نقطة إلى ألف كيومايلز في نادي الامتياز في الناقلة القطرية. وتتيح هذه الاتفاقية للأعضاء الأوفياء في الناديين استبدال عدد كبير من الجوائز الاستثنائية في البرنامجين قريباً.

وقال الدكتور أيان دي توليو نائب الرئيس التنفيذي لإدارة ولاء وعلاقات العملاء في الخطوط الجوية القطرية: »يسرّ نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الشراكة مع فنادق ونادي أكور لمنح الأعضاء المزيد من الفرص للحصول على كيومايلز واستبدالها. يشكل هذا التعاون بداية شراكة مميزة مع مجموعة فنادق أكور بينما نواصل التزامنا بتقديم كل ما هو أفضل. أنا على ثقة تامة بأن شراكتنا الجديدة مع فنادق أكور ستكون إضافة قيمة إلى برنامجنا وسيستفيد منها أعضاء نادي الامتياز عندما يسافرون معنا إلى كل مكان«.

بدوره صرّح رئيس خدمة العملاء في فنادق أكور إيمانويل بودارت: »منذ تأسيسه، ركّز برنامج نادي الولاء في فنادق أكور على تقدير الضيوف وتعزيز الخدمات التي تعكس الحيوية لبرنامجنا الذي ينمو باستمرار. ويتيح لنا هذا الأمر تعزيز باقة المزايا والمكافآت الواسعة الموجودة حالياً التي نقدمها للضيوف المخلصين للمجموعة«.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018


الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«


فنادق مكارم تستعرض قصص نجاحها في معرض برلين للسياحة


الوزير كيدانيان تلقى عرضاً من الجامعة الثقافية باستضافة 450 شاباً من الاغتراب: قادمون على موسم سياحي ممتاز ولبنان يستعيد عافيته سياحياً