قطاع التشغيل الفندقي في دور للضيافة أُطلق معرضه السنوي الأول في الرياض

2017-03-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أطلق قطاع التشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة DUR جولتـــــه الإقليمية الأولى هذا العام في الرياض وجدة ومكة المكرمة، بهدف استعراض قدراته التشغيلية في المملكة العربية السعودية.

وانطلقت الجولة التي عقدت في فندق قصر الرياض من مدينة الرياض في 24 كانون الثاني (يناير)، بحضور ممثلين من شركة دور للضيافة وإدارة التشغيل الفندقي وكبار العملاء وممثلين عن شركات السفر والسياحة ومتخصصين، وتم عرض قدرات الشركة في إدارة التشغيل الفندقي والتطرق الى المعايير العالمية التي تتتبعها الشركة في تصميم خدماتها.

وسلطت هذه الجولة الضوء على فنادق مكارم، العلامة الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة، والحائزة على جوائز عالمية، التي كانت قد أطلقت مؤخراً سلسلة من الخدمات الحصرية، منها بطاقة برنامج الولاء »كرم«، خدمة التوجيه الديني بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني المطور بسبع لغات لخدمة زوار الفندق الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم.

وتوجه الدكتور دينيس سورين، رئيس قطاع التشغيل الفندقي، في شركة دور للضيافة، بالقول »قدم هذا الحدث فرصة استثنائية للتواصل المباشر مع شركائنا وتقديم خدماتنا المتنوعة«.

وأضاف »نحن في قطاع التشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة نتبع أسلوباً منهجياً يضمن علاقة طويلة ودائمة مع شركائنا من خلال خدمات البيع المركزية، ولتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا«. 

كما وتعمل شركة دور للضيافة وفق استراتيجية توسيع محفظة التشغيل الفندقي، حيث كانت قد أعلنت مؤخراً عن توقيعها اتفاقيتين لتشغيل فندقين في مشروع دار الهجرة في المدينة المنورة. بالإضافة إلى توقيع اتفاقية امتياز أخرى سيتم من خلالها تطوير وتشغيل فندق كورت يارد وفندق ريزيدنس إن من ماريوت الدولية في ينبع.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018


الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«


فنادق مكارم تستعرض قصص نجاحها في معرض برلين للسياحة


الوزير كيدانيان تلقى عرضاً من الجامعة الثقافية باستضافة 450 شاباً من الاغتراب: قادمون على موسم سياحي ممتاز ولبنان يستعيد عافيته سياحياً