فندق جفينور روتانا يعيد افتتاح الليالي الايطالية برعاية السفير الايطالي

2017-02-23 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

اعاد فندق جفينور روتانا اطلاق الليالي الايطالية الشهيرة التي يقيمها برعاية سفير ايطاليا ماسيمو موريتي ممثلا بكل من السيدة صونيا دي ماريتو وادواردو كريسافولي، وذلك بتنظيم حفل ساحر شارك فيه الكاتب الايطالي الشهير جورجيو ماساي والشيف المعروف شادي زيتوني الخبير في المطبخ الايطالي، الى جانب عدد من المدعوين من شركاء اعلاميين ومؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

واستمتع الحاضرون لحظة وصولهم بالمشروبات الايطالية اللذيذة التي قدمت في MOODZ LOUNGE في الفندق. وبعد الترحيب بالحضور قال ممثل المدير العام والمراقب المالي في الفندق شفيق فغالي: »ان فندق جفينور روتانا معروف بمدى انفتاحه على جميع الثقافات ونحن مسرورون جدا بهذا التعاون القائم بين الفندق والسفارة الايطالية، نحن فخورون ايضا بأن يكون فندق جفينور وجهة لمحبي الطعام الايطالي والجماعات الايطالية التي تقطن لبنان من خلال مدّهم بمجموعة واسعة من الاطباق تجعل من الفندق عنوانا وحيدا مخصصا لها«.

انتقل المدعوون بعدها للاستمتاع بالبوفيه اللذيذ من إعداد الشيف التنفيذي في الفندق جان مخول والشيف شادي زيتوني الذي اضاف الى قائمة المأكولات اللمسة الايطالية المميزة.

 





مواضيع ذات صلة:

محمد بن راشد زار معرض سوق السفر العربي 2017: الامارات تسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو نهضة سياحية


منتجع SEALINE BEACH RESORT يعرض منشآته الراقية المجددة ووجهاته المميزة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي


فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر


الخزامى للادارة تختار »ساليني إمبريغيللو« لتطوير مشروع الفيصلية بقيمة 1,1 مليار ريال