دبليو الدوحة W DOHA هوتيل آند ريزيدنسيز يحصد 8 جوائز عالمية للضيافة

2013-06-10 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

غوفيتش: ما يميز دبليو الدوحة هو خدمة العملاء الحميمية والاستثنائية


اكد فندق دبليو الدوحة هوتيل اند ريزيدنسيز W Doha  Hotel & Residences مؤخرا مكانته الرائدة في سوق الضيافة العالمية من خلال حصوله على عدد من الجوائز المرموقة في حفل جوائز تايم آوت الدوحة، وجوائز السفر العالمية (WTA) وجوائز السفر لمنطقة الشرق الوسط وشمال افريقيا.
جوائز رائدة
كرمت إدارة جوائز السفر العالمية والمعروفة باسم »جوائز الأوسكار« في صناعة السفر »دبليو الدوحة« بمنحه جوائز »الإقامة الفندقية« و»الفندق العصري الرائد في الشرق الأوسط« وجائزة »الإقامة الفندقية الرائدة في قطر« و»الفندق العصري الرائد في قطر«، بينما منحت إدارة جوائز السفر للشرق الأوسط وشمال أفريقيا فندق دبليو الدوحة لقب »افضل فندق خمس نجوم للأعمال والشركات« ومنحت تايم آوت الدوحة مطعم »ماركت« التابع لدبليو الدوحة للسنة الثانية على التوالي لقب »أفضل غداء سريع« وأيضا أفضل لقب كان يسعى إليه الجميع في تلك الليلة وهو »مطعم العام« وأخيراً احتفظ »سبايس ماركت« الشهير بأطباقه الابداعية بجائزة »أفضل مطعم في جنوب شرق آسيا«.
ونظرا لما تحظى به من تقدير في جميع انحاء العالم باعتبارها العلامة البارزة للتميز في هذه الصناعة، فإن هذه الجوائز تمثل اعترافا ومكافأة واحتفاء بالفنادق الرائدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ويجري التصويت على كل فائز من قبل متخصصين في مجال السفر والسياحة يسعون جاهدين للتمييز بين افضل المرشحين في كل فئة للحفاظ على المعايير العالية لهذه الجوائز.
ريادة وتقدير
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير العام لدبليو الدوحة هوتيل آند ريزيدنسيز سافاك غوفيتش: »إننا فخورون جدا لفوزنا بهذه الجوائز الثماني في غضون أسبوع، وأود أن أهنئ كل عضو من فريق العمل لدينا لشغفهم وعملهم الجاد وتفانيهم«.
وأضاف غوفيتش: »ما يميز دبليو الدوحة بعيدا عن المنافسة هو خدمة العملاء الحميمية والاستثنائية والتي تقدم الفرص المثالية للدخول إلى عالم من الراحة والضيافة التي ترعى مطالب النزلاء ووسائل الراحة الاستثنائية وهذا هو أساس نجاحنا وكيف سنواصل النمو«.
وقالـــــــت مديرة الأطعمة والمشروبات فـــــــي دبليو الدوحـــــــة هوتيــــــــــــــل آنـــــــد ريـــــــزيدنسيـــــــز W DOHA   HOTEL & RESIDENCES اسرا بارين في تعليق لها بهذه المناسبة »يشرفنـــــــا التقدير الذي حصلنا عليه لمجموعتنـــــــا الواسعــــــــــــــة مـــــــن عروض الأطعمـــــــة والمشروبات فـــــــي حفـــــــل الجوائز هذا الذي يحظى بمكانة رفيعة «.





مواضيع ذات صلة:

كتارا للضيافة تطلق شركة قطيفان للمشاريع بقيمة 11 مليار ريال


في إطار استراتيجيتها لمواكبة تحولات صناعة السياحة والسفر »مباشر« تطلق حلولاً مبتكرة موجهة للشركات السياحية


فندق كراون بلازا عمان ينال جائزة دليل السفر الفاخر


جنة - برج السراب يفوز بثلاث جوائز مرموقة