تصميم عصري واناقة مفعمة ووجهة مفضلة لرجال الاعمال والسياح

2013-06-10 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

بموقعه في قلب ضاحية السيف الانيقة في مملكة البحرين وباتصاله بوجهة ترفيهية رئيسية على الجزيرة يقف برجا فندق كمبينسكي جراند واكسير البحرين سيتي سنتر شامخين يرمزان الى عهد جديد من الضيافة الشخصية. هذا الفندق الفخم من فئة خمسة نجوم من مجموعة كمبينسكي المميزة يدعو الضيوف لاكتشاف ثروة جديدة من وسائل الراحة حيث تجتمع الضيافة العربية الاصيلة بالذوق الاوروبي المتكافئ.
ويتألف الفندق من 460 غرفة بينها 79 جناحا وجناح ملكي خاص، وكل الغرف مجهزة بالمفروشات العصرية الانيقة المفعمة. حيث يبرز الديكور الفخم وذوق فندق كمبينسكي العالمي واهتمامه بأدق التفاصيل. ولطالما اعتبر الفندق مكانا رئيسيا للاجتماعات في منطقة المنامة، حيث افردت 15 غرفة متعددة الاستعمال مجهزة بأفضل وسائل الراحة وخدمة واي فاي مجانية في جميع انحاء الفندق، ومرافق تجارية وقاعة مؤتمرات متعددة الاستعمال ومجموعة واسعة من وسائل الراحة الى تجارب الطهي المتميزة والتسهيلات التجارية. كل ذلك يميز الفندق ويجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الاعمال او للمناسبات الاجتماعية.
ولرفاهية السكان المحليين والسياح على السواء، فإن الفندق يقع داخل مجمع البحرين سيتي سنتر اكبر وجهة ترفيهية على هذه الجزيرة والتي تضم جنة المتسوقين العالميين مع اكثر من 340 متجرا، تلبي اذواق الشارع العالمي من العلامات التجارية الى مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والتي تشمل الحديقة المائية الداخلية واهوو و20 شاشة سينما.
يضاف الى كل هذا موقع مجمع سيتي سنتر وسط المنامة ما يجعله الوجهة المفضلة للمسافرين السياح ورجال الاعمال على السواء،

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة »تايم للفنادق« تعتزم إطلاق 10  مشاريع جديدة في الشرق الأوسط خلال 2018


الخطوط الجوية القطرية تحوز على جائزة »أفضل خطوط طيران للعام«


فنادق مكارم تستعرض قصص نجاحها في معرض برلين للسياحة


الوزير كيدانيان تلقى عرضاً من الجامعة الثقافية باستضافة 450 شاباً من الاغتراب: قادمون على موسم سياحي ممتاز ولبنان يستعيد عافيته سياحياً