سوق السفر العربي يزداد نجاحا وتألقا ... 90 قطبا سياحيا يتحدثون عن اسواقهم ومشاريعهم

2013-06-10 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

من قراءة هذا الجزء من »البيان الاقتصادية« الذي خصصناه لـسوق السفر العربي ATM ، سيرى القارئ مدى اهتمام مختلف  القطاعات الاقتصادية بهذا القطاع السياحي العملاق.
ففي كل صفحة نجد لرئيس هيئة او مؤسسة سياحية في كل دولة عربية رأيه واسباب مشاركته في هذا السوق الذي تتمثل فيه بشكل خاص القطاعات الفندقية حيث تسعى لجذب اكبر عدد من رجال الاعمال إما للسياحة او للاستثمار. ففي حديث رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية الامير سلطان بن سلمان آل سعود مع مدير تحرير »البيان الاقتصادية« عرض لمزايا المملكة وقوتها الاقتصادية واستقرارها الجاذب للمستثمرين وسياحة الاعمال، معلنا عن رضاه على  مقدمي الخدمات السياحية كونهم شركاء في تحقيق الازدهار السياحي والاستثماري.
من جهته الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في »كتارا للضيافة - قطر« حمد عبدالله الملا كشف عن فرص استثمارية واعدة حول العالم، وأشار الى تنفيذ الوعود بإطلاق مشاريع كبيرة، كاشفاً عن مخطط لامتلاك 20 منشأة فندقية بحلول 2015 و130 أخرى بحلول 2030.
وفي احاديث اركان الشركات الذين حضروا من السعودية والامارات وقطر والبحرين واليمن وسلطنة عمان ولبنان والكويت وغيرها الى »البيان الاقتصادية« يعطون صورة زاهية عن القطاع السياحي في كل من هذه البلدان وما تعده المؤسسات السياحية من مشاريع مستقبلية واعدة، والجميع يعتبرون المنافسة القائمة بين المؤسسات الفندقية شريفة ومهنية وهي تقوم بهدف التحسين والتقدم والتميز.
سوق السفر العربي (ATM) يزداد الاقبال عليه سنة بعد اخرى لان منظميه عرفوا كيف يحضرون ويكتبون له النجاح.
اميل زخور

تغطية شاملة للمؤتمر في عدد خاص

 





مواضيع ذات صلة:

محمد بن راشد زار معرض سوق السفر العربي 2017: الامارات تسير بخطى ثابتة وحثيثة نحو نهضة سياحية


منتجع SEALINE BEACH RESORT يعرض منشآته الراقية المجددة ووجهاته المميزة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي


فازت بجائزتي »أفضل درجة رجال أعمال« و»أفضل طاقم ضيافة« من بزنس ترافلر


الخزامى للادارة تختار »ساليني إمبريغيللو« لتطوير مشروع الفيصلية بقيمة 1,1 مليار ريال