AVAYA في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: تقنيات البلوك تشين ستحدث تغييرات جذرية في مفاهيم تجارب العملاء المصرفية

2018-02-12 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

 

رأى نائب رئيس شركة »أفايا«  AVAYA في الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا فادي هاني في محاضرة له أمام المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية WIBC »ان التقنيات الناشئة مثل »البلوك تشين« ستفتح الطريق أمام مكونات القطاع المصرفي لإحداث نقلات نوعية في مفاهيم تجارب العملاء المصرفية، وذلك لما تسهم به هذه التقنيات من قدرات واسعة في إطار الاستخدام الأمثل لبيانات العملاء«.

وأكد هاني ان لهذه التقنيات القدرة على تسليح مكونات القطاع المصرفية بالعديد من القدرات الإستثنائية والإبداعية. وشرح فادي كيف لهذه التقنيات القدرة على منح الجهات المسؤولة في البنوك بأدوات متقدمة من أجل تعقب مستوى الرضا والسعادة لدى كل  عميل على حدة، الى جانب تسليطه الضوء على قدراتها في إطار كل ما يتعلق بإدارة هوية العملاء.

والجدير ذكره ان »أفايا« أول شركة في العالم تستخدم تقنيات البلوك التشين في إطار تعزيز مستويات رضا وتجارب العملاء المصرفية. حيث أطلقت الشركة خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2017 في دبي، حلولاً أطلقت عليها »مؤشر السعادة القائم على البلوك تشين«.

ويشكل الذكاء الإصطناعي وأدوات تحليل البيانات، والبلوك تشين، محاور رئيسية ضمن أجندة استثمارات شركة »أفايا« الحالية والمستقبلية. وترى الشركة ان مفاهيم التكنولوجيا الناشئة ستنقل حلولها الى مستوى متقدم تعكس من خلاله مرحلة ما بعد رقمنة تجارب التفاعل والتواصل بين الشركات والجمهور المستهدف.





مواضيع ذات صلة:

  AVAYA في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: تقنيات البلوك تشين ستحدث تغييرات جذرية في مفاهيم تجارب العملاء المصرفية


STC محور نقاش طلاب جامعتي الملك سعود والأمير سلطان


»أفايا«  AVAYA تؤكد عدم تأثر انشطتها بإعادة الهيكلة المالية


SAP العالمية تطرح منتجاً جديداً مستخدمة ميزة الإستهداف في »تويتر«