»أفايا«  AVAYA تؤكد عدم تأثر انشطتها بإعادة الهيكلة المالية

2018-02-12 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

لن تمس ايا من موظفينا البالغ عددهم 200 في دبي

استبعد رئيس شركة »افايا«  AVAYA للاسواق الناشئة نضال ابو لطيف ان تتأثر باعلان الشركة الاميركية المتخصصة بحلول وخدمات مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة عن افلاسها في الولايات المتحدة.

واعتبر مشاركة الشركة في »جيتكس« مؤشرا على انها باقية وستبقى وانها وظفت مؤخرا حوالى 20 موظفا جديدا من جيل الشباب في مكتبها بدبي وستصحبهم الى سان فرانسيسكو الاميركية للحصول على التدريب والخبرة اللازمة.

ولفت ابو لطيف الى ان عملية الاعلان عن عملية اعادة الهيكلة تمت في دبي، من قبل الرئيس التنفيذي الجديد للشركة في مؤشر على مدى اهمية الامارات والمنطقة بالنسبة لأفايا.

واضاف: »لم تؤثر عملية اعادة هيكلة ديون الشركة التي بدأت في حزيران (يونيو) الماضي على انشطتنا في دبي او المنطقة، ولن تمس هذه العملية أيا من موظفينا، البالغ عددهم 200 في الامارة، التي تعتبر اكبر مقرات الشركة خارج الولايات المتحدة، كما اننا نشكر جميع عملائنا في الامارات، على ثقتهم الكبيرة بأفايا خلال تلك المرحلة الصعبة، ونقول لهم ان الشركة حققت ولا تزال اداء ايجابيا.

كما حققنا ارباحا اكبر من المتوقع، وما حدث هو مجرد عملية اعادة هيكلة حملتها الشركة منذ شراء المستثمرين للشركة في 2008 بمبلغ 8 مليارات دولار ويعود سبب ديون الشركة التي بلغت 6,4 مليارات دولار، الى الفوائد التي تراكمت بسبب الفائدة على الرافعة المالية، التي تمت خلال عملية شراء حصص الشركة، واليوم ستسمح عملية هيكلة الديون، بتوفير 300 مليون دولار من الفوائد التي كانت تدفعها الشركة.

واشاد ابو لطيف بالدعم الذي حظيت به الشركة خلال الفترة الماضية، من قبل المجتمع التقني من عملاء وشركاء وموظفين، مؤكدا على دورهم الحيوي في نجاح عملية التعافي.

 





مواضيع ذات صلة:

  AVAYA في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: تقنيات البلوك تشين ستحدث تغييرات جذرية في مفاهيم تجارب العملاء المصرفية


STC محور نقاش طلاب جامعتي الملك سعود والأمير سلطان


»أفايا«  AVAYA تؤكد عدم تأثر انشطتها بإعادة الهيكلة المالية


SAP العالمية تطرح منتجاً جديداً مستخدمة ميزة الإستهداف في »تويتر«