AVAYA تؤكد مصادقة المحكمة لخطة إعادة الهيكلة المالية وتعد مكونات المجتمع التقني بكيان أقوى مما سبق

2018-01-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أفادت شركة »أفايا« العالمية، العاملة في مجال الاتصالات الرقمية للمؤسسات، عن قرب خروجها التام من الفصل الحادي العشر من قانون الإفلاس الأميركي بنهاية العام الجاري. ويأتي هذا التصريح من بعد إعلان الشركة، عبر فرعها في الولايات المتحدة الأميركية، عن قيام محكمة الإفلاس في المقاطعة الجنوبية من مدينة نيويورك بتصديق خطة الخروج من الفصل الحادي عشر من القانون الأميركي لإفلاس الشركات.

وتعقيباً على هذا الإعلان، أكد جيم تشيريكو JIM CHIRICO، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، بأن مصادقة المحكمة لخطة الخروج أتت من بعد العمل المكثف مع مختلف أصحاب المصالح المعنيين. ويعد تشيريكو بأن الشركة في طريقها للتعافي التام، وبأن دورها الجوهري الذي تسهمه في الساحة التقنية لم يتأثر رغم خطة إعادة الهيكلة التي خضعت لها الشركة.

وأشاد تشيريكو بالدعم الذي حظيت به الشركة خلال الفترة الماضية من قبل المجتمع التقني من عملاء وشركاء وموظفين، مؤكداً على دورهم الحيوي في نجاح عملية التعافي.

ويجدر الذكر  إلى أن المحكمة قد أقرت اقتطاع قيمة الديون المترتبة على الشركة إلى ما يقارب النصف بعدما كانت 6 مليارات دولار.  وأقرت خطة الهيكلة المالية بتمويل الشركة بمبلغ وقدره 2,925 مليار دولار إلى جانب إقراضها مبلغاً بقيمة 300 مليون دولار، وهو تمويل آخر مرتكز على الأصول المضمونة للشركة.

 

 





مواضيع ذات صلة:

»أفايا« تطلق مبادرة »مسرعات دمج الذكاء الإصطناعي«


AVAYA تؤكد مصادقة المحكمة لخطة إعادة الهيكلة المالية وتعد مكونات المجتمع التقني بكيان أقوى مما سبق


استطلاع لـ »افايا«: المسافرون في الخليج يتطلعون لخيارات رقمية متكاملة وبسيطة تمنحهم قدرة الوصول الى الخدمات والمعلومات


»باث سوليوشنز« تفوز بلقب »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية«