»باث سوليوشنز« تفوز بلقب »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية«

2018-01-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

محمد الخطيب: خدماتنا المالية تساهم في التطور الرقمي

فازت باث سوليوشنز، المزود الرائد لأنظمة البرمجيات المصرفية التي تستهدف بشكل خاص قطاع الخدمات المالية الإسلامية، بجائزة »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية« في حفل توزيع جوائز أخبار التمويل الإسلامي، وحصدت الشركة هذا اللقب للسنة العاشرة على التوالي وللمرة الحادية عشرة.

وعلّق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة باث سوليوشنز، محمد الخطيب على الجائزة: »إنه لشرف لنا أن نحصد جائزة »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية« مرةً أخرى في استطلاعات مزودي الخدمات بحسب مجلة أخبار التمويل الإسلامي لعام 2017. ونود أن نشكر عملاءنا وشركاءنا بشكل خاص لمنحنا ثقتهم ودعمهم باستمرار، إذ اتخذوا قراراً رزيناً باعتمادهم نظامنا المصرفي الإسلامي الأساسي الحديث الذي يساعدهم على تحسين أعمالهم لتتوافق مع قوانين هذا القطاع ويحثهم على تحسين عمليات الإدارة وتعزيز تزويد الخدمات. وها نحن مجدداً في محور ارتكاز أضحت فيه التكنولوجيا الجديدة مصدر نماذج جديدة من شأنها تغيير واجهة القطاع، كما وتقدّم آفاقاً جديدة للقطاع المالي على المستوى العالمي«.

وأضاف الخطيب: »تمكّن باث سوليوشنز الفئات التي لا تتعامل مع المصرف من الوصول إلى الخدمات المالية وذلك عبر توفير خدمات تساهم في التطور الرقمي. كما وتسمح لهم بتحسين مستوى عيشهم وتأمين مستقبل أفضل لهم. ونطمح لتحقيق النجاح في 2018 عبر اتّباع استراتيجية تجعلنا الشريك الأول الذي يثق به عملاؤنا في المجال الرقمي، ما يزيد من فعاليتهم على المدى الطويل. وسنسمح لهم باحتلال مركز الريادة عبر تنفيذ استراتيجية مرتكزة على التكنولوجيا الرقمية، والاستفادة من تكنولوجيات جديدة مثل البيانات الضخمة وأساليب التحليل المتقدمة والرؤية الشاملة للعميل والمشاركة الشخصية، وبالتالي تحقيق فوري لمتطلبات عملائهم. ومع تطور التكنولوجيا الرقمية في العالم، وإذا ما أخفقنا في الإستثمار في التكنولوجيا وتحديد أولوياتها، فقد يترتب على ذلك عواقب وخيمة، لذا أظن أنه حان الوقت للمضي قدمًا نحو تكنولوجيا المستقبل«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

»أفايا« تطلق مبادرة »مسرعات دمج الذكاء الإصطناعي«


AVAYA تؤكد مصادقة المحكمة لخطة إعادة الهيكلة المالية وتعد مكونات المجتمع التقني بكيان أقوى مما سبق


استطلاع لـ »افايا«: المسافرون في الخليج يتطلعون لخيارات رقمية متكاملة وبسيطة تمنحهم قدرة الوصول الى الخدمات والمعلومات


»باث سوليوشنز« تفوز بلقب »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية«