اتفاقية شراكة بين »دو«  وشبكة قنوات OSN توفر اشتراكاً حصرياً لعملائها في تطبيق WAVO الترفيهي

2017-11-28 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

وقعت »دو«، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، خلال فعاليات »جيتكس 2017«، اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة قنوات OSN، شبكة القنوات الترفيهية الرائدة في المنطقة، لتزويد عملائها باشتراك حصري في WAVO المنصة الترفيهية الجديدة عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: »يسعدنا أن نعلن لعملائنا الأعزاء عن توقيع أحدث شراكة تجمع بين شركة »دو« وشبكة قنوات OSN خلال معرض جيتكس 2017، والتي تتيح لعملائنا الاستمتاع بأفضل الخدمات الترفيهية عبر تطبيق WAVO. إن العالم الرقمي يمهد الطريق لمستقبل أكثر اشراقاً لخدمات التلفاز الرقمي، وبصفتنا مزود خدمات يعتمد على المرونة وضرورة مواكبة أحدث التطورات، فإننا نسعى دوماً في دو إلى توفير تجارب استثنائية ذات قيمة مضافة لحياة عملائنا الذين يبحثون دائماً عن أفضل محتوى ترفيهي عبر هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وتلفزيوناتهم. ونحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات المبتكرة التي من شأنها أن تضيف قيمة حقيقية لأسلوب حياتهم«.

ومن جهته، قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشبكــــة قنوات OSN » بناء على شعار OSN »أينما كنت، ووقتما شئت«، نساهم في توفير فرصة حصرية للاستمتاع بكل ما يقدمه تطبيق WAVO من محتوى ترفيهي متنوع يناسب جميع أذاواق العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويمثل هذا التعاون طريقة رائعة لتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع دو، وسيتيح لنا تزويد عملاء الشركة بمحتوى حصري والعديد من العروض الترفيهية«.

وقد أصبحت »دو« الموزع الحصري لتطبيق WAVO في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال هذه الشراكة المميزة، حيث سيحصل عملاؤها على اشتراك حصري مجاني حتى نهاية عام 2017.

 

 





مواضيع ذات صلة:

»أفايا« تطلق مبادرة »مسرعات دمج الذكاء الإصطناعي«


AVAYA تؤكد مصادقة المحكمة لخطة إعادة الهيكلة المالية وتعد مكونات المجتمع التقني بكيان أقوى مما سبق


استطلاع لـ »افايا«: المسافرون في الخليج يتطلعون لخيارات رقمية متكاملة وبسيطة تمنحهم قدرة الوصول الى الخدمات والمعلومات


»باث سوليوشنز« تفوز بلقب »أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية«