»أفايا« تفتتح مكتباً في البحرين دعمأً لتحولها الرقمي

2017-10-21 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

نضال أبو لطيف: سنزود الشركات والشركاء بأحدث حلولنا وخدماتنا المبتكرة

أعلنت شركة »أفايا«  AVAYA عن افتتاح مكتبها الجديد في البحرين، في إطار استراتيجيتها الرامية الى دعم مساعي التحول الرقمي في مملكة البحرين، وتلبية الطلب المتنامي على الجيل المقبل من الإتصالات وحلول التعاون.

وتساعد مجموعة حلول أفايا السحابية وخدماتها الاحترافية الشركات في البحرين على تحقيق أهدافها للتحول الرقمي بأسلوب يتسم بالسهولة والفعالية من حيث الكلفة.

ويظهر حضور شركة أفايا في مملكة البحرين جلياً عبر إبرام الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من أكثر الشركات ابتكاراً في البحرين والتي تضم بتلكو، وفيفا البحرين، وفخروللإلكترونيات، ومايكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وعبر علاقات التعاون مع هذه الشركات، يتم توظيف حلول أفايا الإتصالات لدى عملاء بارزين من القطاع الحكومي، بما في ذلك مشروع التحول الرقمي الأخير الذي تم تنفيذه مؤخراً في شركة نفط البحرين بابكو، شركة نفط البحرين الوطنية. كما تعاونت الشركة عن كثب مع شركات القطاع الخاص مثل مصرف إبدار، ومسك القابضة، ومجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو، لتمكينها من تقديم تجارب فائقة للعملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الإقتصادية خالد الرميحي: »يعتبر تواجد الشركة في البحرين خطوة مهمة لرفد جهودنا الهادفة الى دعم البنية التحتية للإتصالات، والمساعدة في تعزيز مكانة المملكة كمركز للابتكار في المنطقة.

وستوفر علاقات التعاون التي تربط الشركة مع القطاعين الحكومي والخاص في البحرين دعماً كبيراً للمشاريع الجارية حالياً والمقبلة، ونتطلع الى استفادة الشركات المتواجدة في المملكة من خبرات أفايا ومهاراتها في هذا المجال الحيوي«.

من جهته قال رئيس شركة أفايا العالمية نضال أبو لطيف »استطاعت المملكة توفير بيئة عمل متكاملة ومواكبة لتطلعات المؤسسات الأجنبية، كما بذلت جهوداً حثيثة لتشجيع الاستثمار بهدف تنويع المشهد الإقتصادي. ومع افتتاح مكتبنا الجديد في البحرين، نسعى الى تزويد هذه الشركات وكذلك شركائنا، بأحدث ما توصلت اليه أفايا من حلول وخدمات مبتكرة من شأنها دعم وتعزيز توجهاتهم الرقمية«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية: المشتركون في القطاع الى 23,36 مليون شخص


بتلكو تحصل على جائزة »أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة« وجائزة الابتكار


»أفايا« تفتتح مكتباً في البحرين دعمأً لتحولها الرقمي


HUAWEI  تكشف عن »كيرين 970« معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي