»دارك ماتر« شريك الابتكار في مجال الامن الالكتروني خلال »جيتكس 2017«

2017-10-19 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

تشارك »دارك ماتر«، DARKMATTER الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني، ومقرهادولةالإمارات العربية المتحدة، في معرض الخليج لتقنية المعلومات (جيتكس) الذي يقام خلال الفترة 8-12  تشرين الأول (أكتوبر) 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك لتسليط الضوء على العروض التي تقدمها في الأسواق بهدف ترسيخ الثقة في المجتمع الرقمي.  

وبصفتها شريك الابتكار في مجال الأمن الإلكتروني للسنة الثانية على التوالي، تستعرض »دارك ماتر« محفظة حلولها الأمنية المتطورة التي تجسد بمجملها جهود الشركة لبناء الثقة وحفز التحول الرقمي في البيئات الذكية. كما تسلط الشركة الضوء على أنشطتها الرئيسية بمجالات البنية التحتية الرئيسية العامة، والتشفير، ومختبرات الفحص والتحقق XEN 1TH LABS.

وتستعرض الشركة أيضاً الهاتف الذكي وحزمة حلول الاتصالات الأكثر أماناً في العالم »كاتم« (KATIM)، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى خلال المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة الذي انعقد في برشلونة مطلع العام الجاري. 

ويمكن لزوار جناح »دارك ماتر« في »جيتكس« خوض سلسلة من المساحات والسيناريوهات التي تتناول منظور الشركة لتأسيس مجتمع رقمي مستدام؛ ويشمل ذلك مساحات مخصصة لعروض ابتكار المنتجات، وإدارة المخاطر، وخدمات الأمن المدارة ومركز العمليات الأمنية، بالإضافة إلى مساحة تجريبية للعروض التوضيحية.

 





مواضيع ذات صلة:

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية: المشتركون في القطاع الى 23,36 مليون شخص


بتلكو تحصل على جائزة »أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة« وجائزة الابتكار


»أفايا« تفتتح مكتباً في البحرين دعمأً لتحولها الرقمي


HUAWEI  تكشف عن »كيرين 970« معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي