باث سوليوشنز أفضل مزوّد لبرمجيّات الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة

2017-09-25 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

محمد الخطيب: أثبتنا أننا مقصد يحظى بإقبال كبير من العملاء

اختيرت شركة باث سوليوشنز (Path Solutions) المزوّد العالميّ لحلول البرمجيّات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لقطاع الخدمات الماليّة، أوّل أفضل مزوّد عالميّ لأنظمة الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة ضمن جدول تصنيف مبيعات أنظمة الخدمات المصرفية الإسلاميّة التابع لـ IBS Intelligence للعام 2017، وبهذا التصنيف، تحتلّ باث سوليوشنز المركز الرياديّ ضمن الجدول السنويّ الذي يتمّ إصداره وللسّنة الثامنة على التوالي، مع السعي جاهدة إلى مواصلة الحفاظ على المركز الأول.

كما وصنّفت IBS Intelligence، ضمن جدول تصنيف مبيعات أنظمة الخدمات المصرفية الأساسية، شركة البرمجيات الرائدة باعتبارها خامس أفضل مزوّد للنظام المصرفيّ الأساسيّ في العالم للفترة الممتدّة من 1 كانون الثاني (يناير) 2016 حتى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2016. وبذلك تكون باث سوليوشنز قد تغلبت على شركات تكنولوجيا المعلومات الدوليّة الرئيسيّة في جميع أنحاء العالم وقد رسّخت مكانتها بين الفائزين العالميين الذين يتصدّرون القائمة. وتؤكد هاتان الجائزتان على قيادة الشركة في مجال برمجيات الأعمال المالية ومدى حجم الحلول التقنية الرائدة التي تقوم بتطويرها.

وللمناسبة قال رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها التنفيذي محمد الخطيب: »تغمرنا السعادة لحلولنا ضمن القائمة المختصرة لمزوّدي البرمجيّات المصرفيّة في العالم الذين تمكنوا على مرّ السنوات من الحفاظ على النموّ والإبقاء على مكانتنا كشركة رائدة في مجال البرمجيات المصرفيّة الإسلاميّة، إنّ أداءنا لمتميّز لهذا العام، بحيث شهدنا نمواً قوياً مقارنة بالسنة السابقة بينما نواصل الاستفادة من طلب العملاء المتزايد وعوامل محرّكة ملائمة للسوق. وبالنظر إلى البيئة الصعبة والمعقدة التي نعمل فيها، فقد أثبتت باث سوليوشنز من خلال خبرتها التقنيّة العميقة ومعرفتها الموسّعة في هذا القطاع أنّها مقصد يحظى بإقبال كبير من قبل العملاء. وبتطلّعنا إلى المستقبل فإننا نواصل رؤية عدد من القوى المحرّكة المؤاتية لأعمالنا التي عند اقترانها بخططنا للتطوّر التي تتّسم بالطموح، تزرع الثقة في إمكانيّاتنا للعام الحالي وللأعوام اللاحقة. وأغتنم هذه الفرصة لأشكر كافّة عملائنا، الجدد منهم والقدامى، لإيمانهم وثقتهم فينا. كما أتوجّه بالشكر الجزيل إلى IBS Intelligence و Cedar Management Consultingلجهودهما المتواصلة ولإتاحة الفرصة لنا لمواصلة تسليط الضوء على قدراتنا«.

 





مواضيع ذات صلة:

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية: المشتركون في القطاع الى 23,36 مليون شخص


بتلكو تحصل على جائزة »أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة« وجائزة الابتكار


»أفايا« تفتتح مكتباً في البحرين دعمأً لتحولها الرقمي


HUAWEI  تكشف عن »كيرين 970« معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي