»فيصل الإسلامي السودني« يطبق نظام iMal في فروعه المئة بالتعاون مع باث سوليوشنز

2017-09-25 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

اعلن بنك فيصل الاسلامي السوداني عن توقيعه اتفاقية مع شركة باث سوليوشنز PATH SOLUTIONS بهدف تطبيق نظام iMal في فروعه المئة. ويأتي هذا النظام ليحل مكان نظام المصرف اللامركزي pentabank وذلك من اجل توفير نقلة نوعية مهمة في الاداء واسلوب التعامل بين العملاء والمصرف، بما يؤكد اهتمام وفرص بنك فيصل الاسلامي المتواصل على توظيف التقنية الحديثة في كل الانشطة والخدمات. كما سيقوم البنك بتقديم حلول وخدمات مصرفية عبر الهواتف الذكية والانترنت، مما سيتيح له الوصول الى عملاء جدد وتقديم منتجات مصرفية اسلامية متنوعة.

وللمناسبة قال مدير عام البنك الباقر احمد النوري في كلمته خلال حفل توقيع الاتفاقية: »ان النظم المصرفية الاساسية تشكل العمود الفقري لأي مؤسسة مالية، وبالتالي يجب ان تكون عملية استبدال النظام القديم بآخر جديد مدروسة جيدا«، موضحا ان »iMal يعد المنصة المناسبة والفعالة التي تلبي متطلبات عمل المصرف وان عملاءنا سيتمتعون من خلال النظام الجديد بخدمات رقمية فعالة وبالعديد من المنتجات المتماشية مع الشريعة الاسلامية«.

بدوره صرح رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي  في PATH SOLUTIONS محمد خطيب ان هذه الاتفاقية ستعزز مكانة iMal كخيار مفضل لنظم المصرفية الاسلامية الاساسية في افريقيا، مشيرا الى ان استخدام iMal سيعزز خطط البنك التوسعية وسيضمن الامتثال التام للقوانين المحلية، معربا عن ثقته بأن الشمولية والمرونة اللتين يوفرهما النظام الجديد ستمكنان البنك من اطلاق منتجات وخدمات جديدة ومتميزة متوافقة مع الشريعة الاسلامية.

 





مواضيع ذات صلة:

  AVAYA في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: تقنيات البلوك تشين ستحدث تغييرات جذرية في مفاهيم تجارب العملاء المصرفية


STC محور نقاش طلاب جامعتي الملك سعود والأمير سلطان


»أفايا«  AVAYA تؤكد عدم تأثر انشطتها بإعادة الهيكلة المالية


SAP العالمية تطرح منتجاً جديداً مستخدمة ميزة الإستهداف في »تويتر«