»بتلكو« شريك متخصص في سلامة وأمن إنترنت الأشياء من CISCO

2017-03-02 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

منى الهاشمي: شهادة تعزز ثقة العملاء وتمنحهم تجربة استثنائية ومتميزة

نالت »بتلكو« BATELCO مزود حلول الإتصالات الرقمية الرائد في مملكة البحرين لقب »الشريك المتخصص« لشركة أنظمة CISCO العالمية في مجال سلامة وأمن »إنترنت الأشياء«.

وكشريك CISCO الذهبي المعتمد، حازت بتلكو على أوسع نطاق ممكن من الخبرة عبر العديد من التقنيات من خلال معرفتها وإلمامها في هندسة الشبكات المتطورة، والشبكة الأساسية المتقدمة والشبكات الموسعة (WAN)، وحلول تشييد مراكز البيانات المتطوّر، وحلول هندسة شبكات المؤسسات المتطورة، حلول إنترنت الأشياء المتطورة وبرمجيات متصلة بالسلامة والأمن، هندسة الأمن المتطورة، وتقنية الحاسبات الموحدة المتطورة. وبالإضافة الى ذلك، أدخلت بتلكو تكنولوجيا CISCO هايبرد المتكاملة للمعلومات، وإعادة بيع الخدمات السحابية والمدارة في عروضها، وهو أمر مطلوب لتلبية متطلبات الزبائن، ولا سيّما في القطاعات التجارية.

وكون بتلكو حائزة على شهادة CISCO الذهبية، أثبتت قدرتها على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي تعزّز من مكانتها الرائدة في سوق الإتصالات في مملكة البحرين.

وتعليــــاً علــــى هـــذا الإنجــــاز، أكــــدت الرئيس التنفيذي لشركــــة بتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي بأن حصول الشركة على شهادة الشريك الذهبي من CISCO أتى نتيجة استثمارات الشركة في أحدث التقنيات التكنولوجية وتوفير أفضل البرامج التدريبية لموظفيها، مما يعكس مدى التزام الشركة تجاه زبائنها وحلول CISCO الرائدة لتوفير خدمات متكاملة وتقنيات وحلول تتوافق مع المتطلبات المتجددة والمتغيرة للعملاء.

وأضافت: »نسعى الى الاستمرار في مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الإتصالات لتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا، ولا سيّما في ظل عالم متغير، يتطور فيه سريعاً دور الإتصالات واستخداماتها، حيث يمنح هذا الاعتماد ميزات عديدة منها الحصول على مجموعة من الخدمات المتكاملة في مجال المبيعات والخدمات التقنية وخدمات إدارة الأجهزة«.

وختمت: »تهدف بتلكو الى تقديم خدمات ذات اعتمادية عالية لعملائها، وستسهم هذه الشهادة في تعزيز ثقة عملائنا في المنتجات والخدمات ومنحهم تجربة استثنائية ومتميزة«.

وتتضمن الخدمات المتخصصة التي تقدمها بتلكو، التي تأتي في إطار تعزيز محفظة خدماتها الشاملة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، الهندسة التعاونية، والشبكات الأساسية المتقدمة والعريضة، ومخطط شبكات الأعمال المتقدم، وخدمات إنترنت الأشياء المتقدمة الى جانب حلول متقدمة للإتصالات الموحدة.

 





مواضيع ذات صلة:

هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية: المشتركون في القطاع الى 23,36 مليون شخص


بتلكو تحصل على جائزة »أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة« وجائزة الابتكار


»أفايا« تفتتح مكتباً في البحرين دعمأً لتحولها الرقمي


HUAWEI  تكشف عن »كيرين 970« معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي