افايا AVAYA تكشف عن منصات لنشر الحلول السحابية

2013-05-10 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

تتوافر في أسواق الولايات المتحدة وكندا واوروبا

أعلنت أفايا   AVAYA الشركة العالمية العملاقة، عن توافر حلول ضمن حزمة المنصات التشاركية AVAYA COLLABORATION PODS ، مشيرة الى ان هذه المنصات مخصصة للبيئة الافتراضية وتمثل نمطاً غير مسبوق لنشر التطبيقات التشاركية والتواصلية الافتراضية في الزمن الحقيقي بغية تسريع وتبسيط الانتقال نحو السحابة العامة والخاصة، كاشفة النقاب عن امكانات وأدوات اتساقية جديدة تبسط مهام تشغيل المنصات التشاركية.
وتتوافر المنصات التشاركية اليوم في السوقين الأميركية والكندية بالإضافة الى أسواق بلدان الاتحاد الأوروبي، وهي تمثل إحدى الطرق المبسّطة والمرنة لنشر حلول AVAYA AURA. وباستطاعة الشركات اختيار نسق الحلول البرمجية أو نسق الأجهزة، وكلاهما لدعم البيئة الافتراضية.
وتمثل الحلول الجديدة امتداداً لحزمة الحلول السحابية التشاركية من »أفايا« التي تتضمن مجموعة واسعة من الحلول المصمّمة لتمكين العملاء والشركات من تطوير حلول »أفايا« وإدارتها وتمكينها وتوفيرها عبر منظومة سحابية.
وفي هذا الصدّد، قال جيفري فنك، كبير المديرين المعلوماتيين، مديرية الخدمات العامة، ولاية كاليفورنيا: »نشر التقنيات الحديثة في المؤسسات العامة والحكومية ليس بالأمر الهيّن بسبب التحديات المنطوية، فضلاً عن ان عملية نشر الحلول قد تكون مستنزفة للوقت. وأتاحت لنا المنصات التشاركية توفير حلول تواصلية تشاركية مجدية التكلفة خلال فترة ضئيلة مقارنة بكافة الحلول الأخرى«.
وقال مارك راندال، نائب الرئيس الأول ومدير عام أفايا للحلول الشبكية: »أثبتت المنصات التشاركية الجديدة من أفايا جدارتها وقيمتها الاستثنائيتين في دعم الشركات ومزوّدي الخدمات السحابية على صعيد تسريع نشر الحلول وتقليص تعقيدات مراكز البيانات والارتقاء بتوافرية التطبيقات. فبالتعاون مع الشركتين العالميتين إي إم سي وفي إم وير تواصل الحلول الجديدة المخصّصة لبيئة AVAYA AURA تحقيق استراتيجية أفايا القائمة على توفير أفضل التطبيقات التواصلية والتشاركية فائقة الأدائية التي تتسم بسهولة نشرها واستخدامها وإدارتها، بدءاً من مراكز البيانات، ومروراً بسطح المكتب، ووصولاً الى الأجهزة النقالة«.
بدوره قال أنطون برينايس كبير المنظرين التقنيين لدى إي إم سي »بتضمين حلول التخزين الموحدة VXN وحلول إدارة المعلومات من إي إم سي في المنصات التشاركية الجديدة، توفر أفايا للشركات ومزوّدي الخدمات السحابية حلولاً تواصلية مبسطة ومدمجة وسهلة النشر، إذ لن تستلزم بعد اليوم تهيئة منفصلة لمنظومة التخزين الشبكية لتخزين المعلومات القيّمة المتأتية من الجلسات التشاركية أو إدارتها أو حمايتها أو تحليلها«.
يذكر ان نائب رئيس شركة افايا لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا هو السيد نضال ابو لطيف .





مواضيع ذات صلة:

بتلكو الشريك عالي الأداء ل  Avaya في 2017


»أفايا« تزوّد طائرات الدفاع المدني بدون طيار بحلول فيديو للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة


»أفايا« تُثري خدمات هيئة الطرق والمواصلات المخصصة لأصحاب الهمم


الشيخ حمدان بن محمد افتتح معرض »جيتكس« للتقنية: حدث حضاري راق جامع لكبريات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا