اسكدنيا شريك استراتيجي في »المؤتمر العالمي السنوي للتكافل«

2013-04-11 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

نائل صلاح: طورنا أنظمتنا خدمة لأعمال التكافل وحساباتها


أعلنت شركة اسكدنيا ESKADENIA للبرمجيات مشاركتها الاستراتيجية في المؤتمر العالمي للتكافل والذي يعقد خلال الشهر الجاري بين 15 و16 منه في دبي، وذلك لعرض أحدث المنتجات البرمجية في مجال التأمين وادارة الشركات.
وبحسب بيان للشركة سيقوم فريق العمل باستقبال الزوار في المنصة المخصصة من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء، لعرض أحدث منتجاتها وحلولها التي تلبي حاجات ومتطلبات سوق التأمين الدولية والتي تشتمل على نظام التأمين العام، نظام التأمين الطبي، نظام التأمين على الحياة، نظام التأمين على السفر، نظام التأمين الإلكتروني، نظام الإدارة المالية، نظام إدارة المشتركين، نظام إدارة المعلومات، نظام الموافقات، نظام إدارة الموارد البشرية ونظام الإشعار. وهذه الأنظمة تتمتع بميزات متقدمة، منها أنها تقوم بعملية حساب أسعار الأقساط التأمينية وإصدار البوالص والتجايير والمطالبات، بالإضافة الى عمليات إعادة التأمين وتجديد المعاملات بصورة سريعة ودقيقة فضلاً عن نظام شامل لإصدار التقارير الإدارية.
وعن الحدث  المرتقب قال المدير العام للشركة نائل صلاح »يحظى التأمين التكافلي برواج وتطور مستمرين في الكثير من بلدان العالم كونه يقدم منتجات تأمينية إسلامية تكافلية بشكل عصري ومتطور يضاهي منتجات التأمين التقليدية. ومن منطلق وعينا لمتغيرات السوق التأمينية وتطورها، فقد طورت اسكدنيا أنظمتها لخدمة أعمال التكافل وحساباتها في جميع أنظمتها التأمينية لتغطي هذه الشريحة المهمة من السوق. فأصبح العديد من الشركات الرائدة في التكافل في المنطقة تعمل على أنظمة اسكدنيا، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من مؤتمر التكافل العالمي لعرض أحدث منتجاتنا وحلولنا التي تلبي حاجات شركات التكافل في المنطقة«.





مواضيع ذات صلة:

بتلكو الشريك عالي الأداء ل  Avaya في 2017


»أفايا« تزوّد طائرات الدفاع المدني بدون طيار بحلول فيديو للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة


»أفايا« تُثري خدمات هيئة الطرق والمواصلات المخصصة لأصحاب الهمم


الشيخ حمدان بن محمد افتتح معرض »جيتكس« للتقنية: حدث حضاري راق جامع لكبريات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا