الحاسوب اللوحي الجديد ELITE PAD 900 من اتش بي HP

2013-04-11 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

مزاياه عملية مناسبة للمؤسسات

طرحت شركة اتش بي HP خلال حدث اطلاق حصري أقيم في دبي، الحاسوب اللوحي الجديد ELITE PAD 900 الذي يحقق التوازن بين التصميم الأخاذ والمزايا العملية المناسبة للمؤسسات.
وصمم الجهاز ليناسب العاملين في قطاعات الأعمال والحكومات والرعاية الصحية وتجارة التجزئة. ويتمتع بوظيفة HP ELITEPAD SMART JACKETS التي تضفي المزيد من خيارات الاتصال وعمراً أطول للبطارية الى جانب إضافات محددة تمنح الجهاز سمات تتيح استعماله في الاستخدامات المتخصصة.
يشار الى ان شركة طيران الإمارات هي أول عميل عالمي للجهاز اللوحي الجديد من اتش بي ELITE PAD 900 حيث تستخدمه كواجهة أساسية في خدمتها للمعلومات خلال الرحلة. تعتبر الخدمة من أحدث الأنظمة المبتكرة للتواصل وإدارة علاقات العملاء خلال الرحلة.
وفي هذا الصدد، قال سليم زيادة المدير العام لمجموعة منتجات الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي في الشرق الأوسط: »يشرفنا إطلاق جهاز اتش بي ELITE PAD 900 في الشرق الأوسط اليوم. فهو منتج رائع يجمع ما بين المظهر الأنيق والمزايا العملية وتجربة الاستخدام التي تحتاج اليها الشركات والمؤسسات لتلبية متطلبات التواصل وتقنية المعلومات، مما يعني قدرتنا على تقديم الحلول المثالية لعملائنا من المؤسسات«.
ومن جهته قال كيفن غريفيث النائب الأول للرئيس لشؤون طاقم الطائرات في طيران الإمارات: »يأتي جهاز اتش بي ELITE PAD 900 الجديد ليلبي مختلف الاحتياجات لدى طيران الإمارات في شكل مثالي لما يتميز به من أناقة في التصميم، سرعة في الأداء ومتانة في التصنيع. ونحن على ثقة بأن جهاز اتش بي ELITE PAD 900 الجديد يكمّل جو العمل والخدمات التي توفرها طيران الإمارات على متن رحلاتها، كما انه سيساهم في تعزيز مستوى الكفاءة في العمل والتواصل بين أفراد طاقم الرحلة، وذلك لتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتوفير تجربة مميزة لهم«.





مواضيع ذات صلة:

بتلكو الشريك عالي الأداء ل  Avaya في 2017


»أفايا« تزوّد طائرات الدفاع المدني بدون طيار بحلول فيديو للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة


»أفايا« تُثري خدمات هيئة الطرق والمواصلات المخصصة لأصحاب الهمم


الشيخ حمدان بن محمد افتتح معرض »جيتكس« للتقنية: حدث حضاري راق جامع لكبريات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا