مجموعة طيران الإمارات تختار اسكدنيا للبرمجيات لتسهيل عمليات التأمين الطبي لموظفيها وأفراد عائلاتهم

2013-02-15 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

اختارت مجموعة الإمارات للطيران وداناتا المنظمة متعددة المصالح التجارية في مجال الطيران، والسفر وصناعة السياحة والحاصلة على أكثر من خمسمئة جائزة عالمية، نظام التأمين الطبي لشركة اسكدنيا ESKADENIA للبرمجيات تسهيلاً لعمليات التأمين الطبي لأكثر من مئة وأربعة آلاف من موظفيها وأفراد عائلاتهم.
وقد اختارت مجموعة الإمارات نظام اسكدنيا الطبي نظراً لقوته وفعاليته في توفير تفاصيل كاملة عن مقدمي الخدمات الطبية (أطباء، صيدليات، مختبرات، مستشفيات) المستخدمة من قبل المجموعة.
ويتيح نظام شركة اسكدنيا الطبي المستخدم ادارة مبتكرة للمعاملات الطبية بطريقة أكثر كفاءة وشمولية، فمن خلال بوابة الأعضاء الالكترونية، يسمح للموظفين بالتسجيل في النظام والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور، ويستطيعون بذلك تقديم المطالبات مباشرة من خلال شبكة الإنترنت او الحصول على موافقات لتلقي العلاج الطبي، أو أية معلومات إضافية أو رفع شكاوى من خلال مكتب المساعدة الإلكتروني الذي يقدم أسئلة وأجوبة مختلفة مع قابلية البحث المبسط. إضافة الى ذلك، شمل نظام اسكدنيا الطبي الخدمات الطبية غيرالمغطاة ويسلط الضوء على حسومات الرواتب المترتبة عليها. وتجدر الإشارة الى ان نظام تأمين اسكدنيا الطبي يعمل على مستوى الأفراد والجماعات، كما وانه يتوافق والقوانين الحكومية المستخدمة في الدولة المطبق فيها، وهو وسيلة سهلة لتسجيل بوالص التأمين والشبكات الطبية والمطالبات وسياسات التجديد وعقود إعادة التأمين.
وفي هذا الإطار قال المدير العام لشركة اسكدنيا للبرمجيات نائل صلاح »مجموعة الإمارات واحدة من الشركات عالية الجودة والأكثر نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط وتعتمد أفضل الممارسات وتطبيقات حلول البرمجيات الأكثر تقدماً. ومشروع التأمين الصحي حقق نجاحاً كبيراً لكل من شركة طيران الإمارات وشركة اسكدنيا للبرمجيات بسبب المهنية التي طبّقت من قبل فريقي عملهما على السواء خلال مراحل تطبيق وتنفيذ المشروع«.





مواضيع ذات صلة:

بتلكو الشريك عالي الأداء ل  Avaya في 2017


»أفايا« تزوّد طائرات الدفاع المدني بدون طيار بحلول فيديو للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة


»أفايا« تُثري خدمات هيئة الطرق والمواصلات المخصصة لأصحاب الهمم


الشيخ حمدان بن محمد افتتح معرض »جيتكس« للتقنية: حدث حضاري راق جامع لكبريات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا