»دو« توقع اتفاقية لتمويل الانفاق الرأسمالي بقيمة 500 مليون دولار

2013-01-18 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

وقعت شركة الإمارات للاتصـــــالات المتكاملـة »دو «DU اتفاقية تمويل مع مجموعة من البنوك بقيمة 1,8 مليار درهم (500 مليون دولار) لمدة خمس سنـــــوات، بمعـــــدل فائـــــدة سنويـــــة قـــــدرهـــــا 1,75% فـــــوق سعـــر الليبـــــور سنويـــــاً. وذلــك بهـــــدف تمويـــــل الانفـــــاق الرأسمالـــــي للشركـــــة على المدى المتوسط.
وقد عيّنت »دو« كلاّ من بنكي أبوظبي التجاري وأبوظبي الوطني، للقيام بدور المنسق الرئيسي لعملية الإقراض المشتركة، بالتعاون مع مجموعة سامبا المالية منسقاً لعملية الإقراض المشتركة، وسيكون بنك المشرق هو المنظم الرئيسي المشارك في تسهيل القرض.
وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو ان اتفاقية القرض المشترك تتوافق مع اتفاقية التمويل التي سبق وأعلنت عنها الشركة الشهر الماضي والتي تنص على الحصول على تسهيل ائتماني بقيمة 100 مليون دولار.
»دو« توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع »كواليس«
من جهة ثانية، وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة »دو «   DU اتفاقية شراكة استراتيجية مع »كواليس« الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المعلومات السحابية المدارة، وذلك لتوفير خدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول تلك المعلومات.
وقع الاتفاقية وليد كمال نائب اول الرئيس لأمن المعلومات والتكنولوجيا وإدارة المخاطر وضبط الاحتيال في »دو« وعامر ديبا الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة كواليس وهادي جعفراوي المدير الإقليمي لـ »كواليس« في الشرق الأوسط. وستقوم بموجب هذه الاتفاقية »دو« بإدارة وتقديم منصة »كواليس غارد« وخدمات الوقاية من الهجمات التقنية عبر حلول أمن المعلومات السحابية المدارة بما فيها فحص التطبيقات عبر شبكة الإنترنت.
وبات بإمكان عملاء »دو« الاستفادة من معايير الأداء العالي والأمان وقابلية الترقية التي تشرف »دو« على توفيرها وادارتها من خلال مركز البيانات التابع لها في دبي.





مواضيع ذات صلة:

بتلكو الشريك عالي الأداء ل  Avaya في 2017


»أفايا« تزوّد طائرات الدفاع المدني بدون طيار بحلول فيديو للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة


»أفايا« تُثري خدمات هيئة الطرق والمواصلات المخصصة لأصحاب الهمم


الشيخ حمدان بن محمد افتتح معرض »جيتكس« للتقنية: حدث حضاري راق جامع لكبريات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا