»خوري هوم« يثبت ريادته ويحقق مبيعات قياسية خلال »بلاك فرايداي«

2018-02-13 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال



اثبت »خوري هوم« مرة أخرى ومن دون منازع ريادته في مجال بيع الادوات المنزلية، وتبوأ الطليعة عندما ادخل فكرة التسوّق بحسب مفهوم الـ »بلاك فرايداي«.

وقد استفاد المتسوّقون خلال »بلاك فرايداي« من تشكيلة اوسع من العروض التي لم تكن متوفرة في صالات العرض فحسب، بل ايضا في سوق »بلاك فرايداي« الذي نظم هذا العام في مجمّع »بيال«. ولم تشهد هذه السنة مجرد »بلاك فرايداي« آخر بالنسبة الى »خوري هوم«، اذ انه كان الاكبر حتى تاريخه، وقد سجلت المبيعات رقما قياسيا بلغ 12 مليون دولار اميركي، اي بزيادة نسبتها 20 في المئة مقارنة مع مبيعات العام المنصرم.

وفي هذا الاطار، صرح رئيس مجلس ادارة »خوري هوم« ورئيسها التنفيذي رومن ماثيو »في حين طالت فترة التسوق في موسم الاعياد واصبحت تشتمل على شهري تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الاول (ديسمبر) كاملين، اكتسبت النتائج المحققة خلال »بلاك فرايداي« اهمية قصوى اذ كانت في هذا العام بمثابة مؤشر ايجابي لهذا الموسم«.

واضاف »لقد شهدت مبيعات بلاك فرايداي نموا سنة بعد سنة، الامر الذي ساعدنا في توسيع اعمالنا من خلال زيادة المبيعات واجتذاب زبائن جدد. وتعتبر نتائج هذا العام اثباتا على ذلك، اذ اكتشف المزيد من الزبائن منتجاتنا، ما ساعد على نشر علامتنا التجارية في كافة ارجاء البلد«.

و»خوري هوم« مستمر في البحث عن مفاهيم تسوّق جديدة ومثيرة للإهتمام لزبائنه، فيما يحافظ على خدمته المتخصصة بأسعار لا تضاهى.

 

 





مواضيع ذات صلة:

جمعية شركات الضمان كرّمت الإعلاميين الإقتصاديين


غداء ميلادي للـ WOMEN'S LEAGUE


خبز وملح في »برانش« رابطة المسؤولية المدنية


حفل استقبال في العيد الوطني الإماراتي