GEN RE تستكشف مستقبل قطاع التأمين عبر شريط سينمائي

2018-02-13 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال



مازن ابو شقرا: خلق اطار للاقتصاد السلوكي في عملية تطوير المنتجات

شرعت شركة جن ري GEN RE في مبادرة فريدة من نوعها في مغامرة غريبة ومميزة وهي السفر حول العالم في مهمة لاستكشاف ومعرفة مستقبل قطاع التأمين حيث جمعت افكار وتطلعات العديد من شركات التأمين، الاكاديميين، قادة الفكر، المصممين ورجال الاعمال من خلال لقاءات مصورة عرضتها في شريط سينمائي في سينما سيتي في بيروت بحضور عدد كبير من شركاء الاعمال والعاملين في مجال التقنية في التأمين (إنشورتك) وصل عددهم الى حدود 150 شخصا جاؤوا من جميع انحاء العالم، لا سيما من لبنان، قبرص، الاردن، الامارات ومصر.

ضم الفيلم ابرز التصريحات التي جمعتها »جن ري« في مغامرتها. وللمناسبة تحدثت السيدة نادين حبّال رئيسة لجنة الرقابة على هيئات الضمان من خلال فيديو مسجل نظرا الى وجودها خارج  البلاد خلال يوم العرض حيث سلّطت الضوء على اهمية علم البيانات ودور الذكاء الاصطناعي في تعزيز وتصميم منتجات تأمينية مبتكرة تواكب العصر وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة.

بدوره، تحدث المدير الاداري في شركة GEN RE في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مازن أبو شقرا في كلمته عن كيفية استخدام الذكاء من اجل تحقيق نتائج جيدة، مشددا على اهمية خلق اطار للاقتصاد السلوكي في عملية تطوير المنتجات التي ترتكز على العملاء.

ودعا أبو شقرا الى ايجاد مركز تأميني غير ربحي يكون دوره التوفيق بين مصالح قطاع التأمين والاستثمار في الابحاث حول التقدم التكنولوجي وعلوم البيانات بهدف تزويد العملاء بمنصة شفافة لتبادل المعرفة والمعلومات، واعدا بتقديم رؤية جديدة حول مواضيع مختارة بعناية ودقة في المستقبل من اجل زيادة الوعي التأميني وتعزيز القطاع.

واشارت رئيسة فريق البحث والتطوير في الشركة كارين نيلسون KARIN NEELSEN في محاضرتها الى كيفية معالجة الاتجاهات المستقبلية المتعلقة بعمليات اكتتاب المخاطر البيومترية والتسعير باستخدام احدث التطبيقات والتقنيات.

من اليمين: شكري أبو جوده، كارلا مصلح، ناجي سلطانم، غي سعد، مازن أبو شقرا، صلاح عبد الفتاح ورنا طهبوب

 





مواضيع ذات صلة:

جمعية شركات الضمان كرّمت الإعلاميين الإقتصاديين


غداء ميلادي للـ WOMEN'S LEAGUE


خبز وملح في »برانش« رابطة المسؤولية المدنية


حفل استقبال في العيد الوطني الإماراتي