»شديد كابيتال القابضة« تولَم على شرف وزير الإقتصاد والتجارة

2017-04-20 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال



أولمت شركة شديد كابيتال القابضة CHEDID CAPITAL على شرف وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري بصفته وزير الوصاية على قطاع التأمين وذلك في نادي اليخوت في »زيتونة باي« بمشاركة أصحاب شركات التأمين ورؤسائها التنفيذيين.

 وألقى رئيس مجلس إدارة »شديد كابيتال« فريد شديد كلمة رحّب فيها بالوزير خوري وبالمدعوين، مشدداً على أهمية التواصل الدائم مع الوزارة »حرصاً على توفير كل مستلزمات استمرار نمو القطاع ومساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني، وحفاظه على موقعه الريادي على المستوى الإقليميّ«.

وإذ ذكّر بأن قطاع التأمين في لبنان يساهم بنحو 3,5 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي، لاحظ أنه »صمد أمام كل الظروف الصعبة التي واجهها لبنان واقتصاده في السنوات الأخيرة، وبقي يسجّل زيادات في مجموع أقساطه«.

وتحدث الوزير خوري، فوصف قطاع التأمين بأنه »مهم«، مؤكداً أنه عازم على »تطوير هذا القطاع وترك بصمة فيه«. وأضاف »ثمّة أمور كثيرة نخطّط لتنفيذها منها دعم الدمج بين الشركات على غرار ما حصل في القطاع المصرفي وقد انتهينا من هذا المشروع والهدف أن نزيد الرساميل ما يؤدّي إلى تحسين المنتجات ويزيد قدرة القطاع على المنافسة«.

 

من اليسار: الوزير رائد خوري، روجيه نسناس، فاتح بكداش، ايلي حنا، ميشال المر، المحامي زياد بارود، لطفي الزين، ماكس زكار وانطوان عيسى

 

 





مواضيع ذات صلة:

METLIFE لبنان تكرّم وكلاءها المتفوقين


العيد الوطني لدولة الباراغواي في بيروت


أكسا الشرق الأوسط تحتفي بعيد العمال


الرئيس الحريري رعى حفل العشاء السنوي لجمعية الصناعيين: وضعنا أمامنا اولوية حماية الصناعة الوطنية والحدّ من المنافسة غير المتكافئة