ضبط 800 الف حبة من المواد المخدرة مصدرة عبر مرفأ طرابلس

2017-05-23 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

اعلنت المديرية العامة للجمارك اللبنانية ضبط 800 الف حبة من المواد الكيميائية المخدرة كانت مصدرة عبر مرفأ طرابلس الى احدى  الدول الخليجية.

وقالت المديرية في البيان الذي اصدرته: »في اطار تنفيذ الخطة التي اعدتها الجمارك بعد التعيينات الاخيرة لمكافحة التهريب وحماية الامن الوطني والاقتصادي والصحي والاجتماعي، وبعد سلسلة من الضبطيات التي حصلت خلال الاسبوع المنصرم  لبضائع مهربة من انواع مختلفة، ولا سيما لكميات من الاجبان والسجائر والبضائع المقلّدة من ماركات عالمية مشهورة«.

واضافت المديرية العامة للجمارك في بيانها »وفي انجاز جديد يضاف الى هذه الانجازات تمكنت الجمارك بتاريخ 30 نيسان (ابريل) 2017 من ضبط كمية من المواد الكيميائية المخدرة، وهي عبارة عن كمية 800 الف حبة، كانت مخبأة بطريقة محكمة ضمن القاعدة الحديدية لاحدى الشاحنات المحملة بالمنتوجات الزراعية ومعدة للتصدير عبر مرفأ طرابلس الى احدى الدول الخليجية«. وختمت المديرية »تم حجز الكمية المضبوطة والتحقيقات ما زالت جارية تحت اشراف القضاء المختص«.

ومصلحة استثمار مرفأ طرابلس تهنئ...

وإثر ضبط الجمارك اللبنانية لهذه العملية تقدمت مصلحة استثمار مرفأ طرابلس بالتهنئة للاجهزة في مرفأ طرابلس وخاصة الضابطة الجمركية على الانجاز الهام  الذي  تحقق بضبط الشاحنة المحملة بحبوب الكبتاغون«. واضافت »وتثني على الجهود المبذولة من قبل كافة الادارات الامنية والادارية من جيش لبناني وأمن عام وجمارك وموظفي المصلحة وعمال واجراء المرفأ ومتعهدي مناولة ووكلاء بحريين ومخلصين جمركيين لما يقومون به من اعمال تمتد على مدار 24 ساعة حيث استطاعوا جميعا تفريغ وتحميل ما لا يقل عن 500 شاحنة على متن 4 سفن قدمت وغادرت البارحة وصباح اليوم من والى تركيا والسعودية«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

NILE DUTCH الهولندية تفعل خدماتها بين الشرق الأقصى وافريقيا الغربية


MERIT SHIPPING تحافظ على الأولى بتصدير الحاويات


مجموعة سي لاين تحتل المرتبة الثانية باستيراد الحاويات


باخرتا حاويات لـ ARKAS التركية