عزت طرابلسي (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة T2 TRADING):اللبناني يحب الكماليات ويسعى دوماً لمجاراة آخر صيحات الموضة مهما كانت المشكلات كبيرة في البلاد

2018-02-05 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

اعتبر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة T2 TRADING عزت طرابلسي السوق اللبنانية ثاني أفضل سوق للكماليات بعد السوق الإماراتية، وأنها من الأمتن والقادرة على تخطي كل الصعاب.

وأوضح طرابلسي ان شركة T2 TRADING هـــــي شريـــــك التجزئـــــة لـ HUGO BOSS في لبنان ومصر. فبعد تأسيسها منذ 5 سنوات تحول العمل من البيع بالجملة الى التجزئة وافتتحت المحال الخاصة بالشركة لعلامة HUGO BOSS.

وعن الاستراتيجية الجديدة في إدارة المحال التابعة لـ HUGO BOSS، شدّد طرابلسي على أهمية التركيز على التعامل مع الزبون بشكل خاص، وتطبيق المعايير التي تتبعها المحال في لندن وباريس ونيويورك من حيث الديكور والخدمة وتدريب فريق العمل وغيرها.

أما في ما يتعلق بالأرباح التي حققتها الشركة عام 2017، فقد أعرب طرابلسي عن سعادته لتضاعف حجم أعمال T2 TRADING خلال السنوات الثلاث الأخيرة، مبيّناً ان العام 2017 كان ممتازاً حيث حققت الشركة نمواّ يقارب الـ 26 في المئة نتيجة افتتاح المحال الجديدة في لبنان والقيام بالتحديثات كافة.

وأشار طرابلسي الى »ان اللبناني يحب الكماليات ويسعى دوماً لمجاراة آخر صيحات الموضة مهما كانت المشكلات كبيرة في البلاد، وهنا يأتي دور الشركة في تطوير كل المحال بغية استقطاب زبائن HUGO BOSS في لبنان، بدلاً من توجههم الى الدول الأجنبية«.

وبالنسبة الى المشاريع الجديدة التي تنوي الشركة تنفيذها في عام 2018، أكّد طرابلسي ان T2 TRADING شرسة في السوق واستطاعت تحقيق الأرباح والأهداف المنشودة في ظل الظروف التي عانتها البلاد. والمشروع الجديد سيُفتتح في منطقة النقاش في شهر شباط 2018 وهو عبارة عن متجر مجتمعي للموضة العصرية تتوافر فيها سلسلة من المطاعم ونادٍ رياضي. الى جانب ذلك، أشار طرابلسي الى ان الشركة استحوذت في مصر على العلامتين التجاريتين العالميتين PAUL & SHARK وARMANI، متمنياً للجميع عاماً سعيداً مليئاً بالصحة والسعادة والتوفيق.

 





مواضيع ذات صلة:

بنك بيروت يرعى طلاب »سيدة الجمهور« الفائزين في مباراة للاختراعات في ألمانيا


فؤاد مخزومي دشن مقعدين من الموزاييك في عين المريسة إحياء لذكرى ميلاد ابنه الراحل رامي


مجلس شورى الدولة ناقش التقرير السنوي لأعماله وشدّد على إعادة النظر بنظامه


انطوان قليموس ترأس الجمعية العمومية للرابطة المارونية: موقفنا واضح في الدعوة الى الوحدة الوطنية وتحييد لبنان عن الصراعات