عدنان القصار رعى انضمام الفيحاء الى مدن طريق الحرير: نوليها اهتماما خاصا لما تتمتع به من مقومات وامكانات هائلة

2017-12-15 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

دعا رئيس الهيئات الاقتصادية ورئيس مجموعة فرنسبنك عدنان القصار، غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير الى طرابلس لتوقيع اتفاقية انضمام اتحاد بلديات الفيحاء الى تحالف مدن غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير.

حضر اللقاء سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان، رئيس غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير السيد لو جيان شونغ، أمين عام غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير لي شونغ هانغ، رئيسة المنطقة الاقتصادية ريا الحسن، رئيس غرفة تجارة طرابلس توفيق دبوسي، مدير المرفأ الدكتور احمد تامر، رئيس مجلس ادارة معرض رشيد كرامي الدولي اكرم عويضة، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة وعدد من الفاعليات.

ورحب رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس  أحمد قمر الدين بالحضور شاكرا الرئيس القصار على تحقيق هذا الانجاز لطرابلس، وقال: »يعطينا هذا الاتفاق الثقة في تحقيق اهدافنا في جعل طرابلس موقعا اقتصاديا هاما على خط الحرير«.

من جهته، عبر الرئيس القصار عن سروره بأن يشهد توقيع اتفاقية انضمام اتحاد بلديات الفيحاء لتحالف مدن غرفة التجارة الدولية لطريق الحرير، مشيرا الى »الاهمية الخاصة لطرابلس والتي نوليها اهتماما خاصا لما تتمتع به من مقومات  وامكانات هائلة، ليس فقط للبنان بل وللمنطقة بأسرها«.

واضاف القصار: »انني على كامل الجهوزية ان اضع علاقاتي التاريخية والطويلة مع الصين من اجل تعزيز المصالح والمنافع المتبادلة بين لبنان والصين«.

 





مواضيع ذات صلة:

تأمين تغذية 21 الى 22 ساعة


300 ألف دولار راتب موظف دولة سنوي  مع مخصصات وبلا عمل


»أبناء الله يدعون«


»هيومن رايتس ووتش« حذرت من حرق النفايات: لبنان لا يملك خطة لإدارة النفايات الصلبة