»شاتو كسارة« تثبت حضورها في أهم معارض النبيذ  في المملكة المتحدة وفرنسا

2017-08-18 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

قدمت 15 نوعاً من أجود أصناف النبيذ

قدّمت »شاتو كسارة«، الرائدة في صناعة النبيذ في لبنان، بالتعاون مع موزّعها في المملكة المتحدةWines Halgarten Druitt and Novum، 15 نـــوعـــــاً مـــــن النبيـــــذ وهـــــي: »بـــــلان دو لـــــوبســـــرفاتـــــوار«  Blanc de L’Observatoire   -Blanc de Blancs وChardonnay Cuvée du Pape وMoscatel وRosé- de Ksara وRosé -Sunset وGris de Gris وCuvée de Printemps وLe Prieuré وClos St Alphonse (الذي تسوّقه شركة Marks and Spencer ) وRéserve du Couvent وKsara Château وthe Cabernet Sauvignon وCuvée du Troisième Millénaire و-Le Souverain وذلك أمام خبراء في لندن وبريستول وبرمنغهام وغلاسكو.

وفي هذا الإطار، قال مدير قسم التصدير إيلي معماري: »سنحت لنا هذه الفرصة الفريدة بأن نعرض مجموعتنا المتميّزة في إحدى أكثر أسواق النبيذ النابضة بالحياة في العالم«. وأضاف »نحن، في »شاتو كسارة« ننتج 15 نوعًا من النبيذ، ما يجعلنا مؤهلين عن جدارة لنقدّم أفخر انواع النبيذ اللبناني إلى المتاجر  والبارات والمطاعم بأسعار متعدّدة. كما ويعزّز هذا المعرض العلاقة المتينة التي تربطنا بـ Halgarten Druitt الذي مثّل »شاتو كسارة« في الأسواق البريطانية منذ أوائل التسعينيات وهو من بين أحد أشهر الخبراء  في قطاع النبيذ في المملكة المتحدة«.

وبعد هذا الحدث توجهت »شاتو كساره« إلى فرنسا حيث شاركت في معرض النبيذ Vinexpo 2017 في مدينة بوردو الذي يشكّل أحد أكبر المعارض الدولية لصناعة النبيذ.

 

 





مواضيع ذات صلة:

شرفاء نطلق عليهم صفة »حمير«


القضاء الباكستاني يقصي رئيس الوزراء لاتهامه بالفساد


وزراء او ضيوف شرف


الوزير حاصباني يطلق برنامج  التغطية الصحية الشاملة: رفع مستوى التغطية المالية من دون أعباء على الخزينة والمواطن