صندوق بول ري POOL RE يوسّع اطار اعماله ليشمل اخطار الارهاب الالكتروني CYBER TERRORISM

2017-12-11 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

بعد ان تحولت الاعتداءات الالكترونية CYBER ATTACKS الى خطر حقيقي يمكن ان يلحق اذى بالغا بالمجتمع ويتسبب بكوارث انسانية كبيرة، اعلن صندوق بول ري POOL RE البريطاني انه قرر ان يضيف الارهاب الالكتروني الى لائحة اخطار الارهاب TERRORISM التي درج على تغطيتها وذلك اعتبارا من مطلع شهر نيسان (ابريل) المقبل.

الرئيس التنفيذي لبول ري POOL RE جوليان اينوازي JULIAN ENOIZI قال: »لقد بات واضحا ان الاعتداءات الإلكترونية تحولت الى خطر ارهاب حقيقي حيث يمكن للقراصنة ان ينفذوا اعتداءات ارهابية من خلال الانظمة الالكترونية«.

وكانت الحكومة البريطانية قد انشأت صندوق بول ري POOL RE سنة 1993 بمشاركة شركات التأمين البريطانية، ليتولى اعادة تأمين الاخطار الارهابية والكوارث الانسانية التي يمكن ان تنتج عنها وذلك بعد ان توالت الاعتداءات الارهابية في تلك المرحلة جراء الصراع المذهبي في ايرلندا في تلك الحقبة.

وما لبث الصندوق ان طوّر انشطته بعد الاعتداء الارهابي الذي حصل في 11/9/2001 في الولايات المتحدة الاميركية. كما وسع الصندوق اطار اعماله مجددا إثر الاعتداءات الارهابية التي تعرضت لها لندن وغيرها من المدن البريطانية من قبل القاعدة، وداعش. وتبلغ قيمة الممتلكات التي يقوم الصندوق بإعادة تأمينها حوالى 3 تريليونات دولار اميركي. ويوفر الصندوق لشركات التأمين البريطانية اغطية اعادة التأمين ضد الاخطار الارهابية بأسعار متهاودة وذلك حماية للاستثمارات وتشجيعا للمستثمرين على توظيف اموالهم في مشاريع داخل بريطانيا.

 

 

 





مواضيع ذات صلة:

التأمين الرقمي DIGITAL INSURANCE رفع نفقات شركات التأمين وأدى الى خفض الأسعار


صندوق بول ري POOL RE يوسّع اطار اعماله ليشمل اخطار الارهاب الالكتروني CYBER TERRORISM


مليار دولار اميركي تعويضات مجزرة لاس فيغاس


سيارة التاكسي الطائرة TAXI DRONE اصبحت حقيقة