انبعاثات الكبريت التي تزيد نسبتها عن 3,5 بالمئة تجعل الباخرة غير صالحة للملاحة والتأمين

2017-12-11 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

دعـــــا ادموند هيوز EDMUND HUGHES رئيس قسم مكافحـــــة التلوث فـــــي منظمـــــة الملاحـــــة الدوليـــــة INTERNATIONAL MARITIME ORGANIZATION (IMO) شركات الملاحة الى التقيد بأحكام القانون الذي يحظر استعمال محروقات تصدر عنها انبعاثات كبريت SULFUR EMISSIONS تزيد نسبتها عن 3,5 بالمئة. وقال ان البواخر والسفن ناقلات الحاويات والمراكب لن تعتبر صالحة للإبحار SEA WORTHY في حال استعملت محروقات تزيد عن تلك النسبة.

اضــــــاف: »سوف نسحب مــــــن البواخــــــر والسفــــــن والمراكــــــب المخالفــــــة شهــــــادة صلاحيتهــــــا للملاحــــــة SEAWORTHINESS CERTIFICATES ما لم تتقيد بالقانون«. واوضح ان سحب تلك الشهادة منها يعني انها لن تكون قادرة على توقيع عقود ايجاره CHARTER PARTY كما ان شركات التأمين لن تكون قادرة على تغطيتها.

وقال هيوز انه سوف يتوجب على الشركات التي تزود السفن والبواخر والمراكب بالمحروقات ان تتعهد بأن المحروقات لن تصدر عنها انبعاثات كبريت تزيد نسبتها عن 3,5 بالمئة. وفي حالات استثنائية يمكن ان تمنح مهلة حتى 1/1/2019 حدا اقصى للتقيد بهذه الاحكام. إذ كانت نسبة انبعاثات الكبريت المقبولة حتى الآن 5 بالمئة.

 





مواضيع ذات صلة:

التأمين الرقمي DIGITAL INSURANCE رفع نفقات شركات التأمين وأدى الى خفض الأسعار


صندوق بول ري POOL RE يوسّع اطار اعماله ليشمل اخطار الارهاب الالكتروني CYBER TERRORISM


مليار دولار اميركي تعويضات مجزرة لاس فيغاس


سيارة التاكسي الطائرة TAXI DRONE اصبحت حقيقة