جمع 1500 علامة تجارية الاكثر شهرة وفخامة في العالم
معرض بازل وورلد افتتح ابوابه امام محبي وعشاق الساعات والمجوهرات

2017-05-12 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

افتتح معرض بازل وورلد BASEL WORLD ابوابه امام محبي وعشاق الساعات والمجوهرات في دورته السنوية تزامنا مع الاحتفال بذكرى مرور مئة عام على انطلاقته حيث اقيمت دورته السنوية الاولى في العام 1917.

ونظمت فعالياته بمدينة بازل في سويسرا جامعا 1500 علامة تجارية بين اكثر العلامات شهرة وفخامة في العالم مستقبلا نحو 4 آلاف صحافي وآلاف الزوار الذين أتوا من كل انحاء العالم.

وشكل المعرض منصة وحيدة لا مثيل ولا سابق لها للجهات الفاعلة الرئيسية في صناعة المجوهرات والساعات العالمية، فضلا عن قطاعات الاحجار الكريمة والالماس واللؤلؤ والآلات والمعدات وبقية الاقسام المتفرعة من هذا القطاع.

واستقبل المعرض هذه السنة نحو مئة وخمسين الف زائر من اكثر من مئتي بلد تابعوا هذه الصناعة، حيث جالوا في ارجائه الممتدة على مساحة 141 الف متر مربع للاستيحاء والاستلهام من الابداعات والابتكارات المعروضة بطريقة رائعة ولاكتشاف التوجهات الجديدة ولشر اء احدث المجموعات.

»البيان الاقتصادية« رافقت فعاليات المعرض واطّلعت على احدث طرازات وصيحات المجوهرات واطلاقاتها الجديدة، ملاحظة تطور المعرض سنة بعد اخرى ليغدو واجهة عرض مخصصة لصناعة الساعات العالمية، مستطلعة آراء العارضين وتطلعاتهم وكيفية ترويجهم لعلاماتهم، وسط صعوبات تعانيها الاسواق.

 





مواضيع ذات صلة:

الاجتماعات السنوية للصندوق والبنك الدوليين ناقشت التطورات الإقتصادية والمالية والتنمية وطبيعة المخاطر  وكريستين لاغارد تحذر من مستويات الديون العالية وإفراط المخاطرة في أسواق المال برغم الانتعاش الإقتصادي


بعد تراجع اسعار النفط

القطاع العقاري الخليجي يتقدم الى الصف الاول بين القطاعات الداعمة للناتج المحلي


بعد تراجع اسعار النفط

القطاع العقاري الخليجي يتقدم الى الصف الاول بين القطاعات الداعمة للناتج المحلي


بنك يونيكريديت الايطالي UNICREDIT BANK: ايطاليا تواجه ازمة غير مسبوقة

القراصنة اقتحموا نظامه الالكتروني 4 مرات واستولوا على ملفات 400 الف من زبائنه