حرك 3,9 مليارات دولار بين 2006 و2017 وأوجد مئة ألف فرصة عمل
انعقاد المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

2017-04-12 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

انعقد المؤتمر العالمي للجوال، وهو أكبر تجمع في العالم لصناعة المحمول والتي تنظمه GSMA في مدينة الموبايل العالمية برشلونة، تحت عنوان العنصر التالي THE NEXT ELEMENT.

وقد حضر النسخة التي نظمت فعالياتها هذا العام أكثر من مئة ألف شخص من أكثر من مئتي بلد وأكثر من 2200 عارض و860 وفداً و3900 وسيلة إعلامية.

واستطاع المؤتمر بحسب المعلومات الإقتصادية بين العامين 2006 و2017 تحريك 3,9 مليارات يورو في الإقتصاد العالمي وخلق أكثر من مئة ألف فرصة عمل بدوام جزئي.

وركز المؤتمر هذا العام على توجّه المشغلين نحو الجيل المقبل من الهاتف النقال بإضافة التطورات الذكية على أنظمتها بشكل حيوي لكي تتحول بأصولها من البيانات الضخمة الى المعرفة بما يتيح لها الإبتكار الحقيقي.

وناقش المشاركون دور »الجيل الخامس« المتزايد في الثورة الرابعة للجوال التي تتعدى السرعة، والتواصل وقدرة الإحتواء لتشمل أيضاً الذكاء والتحدي في تحويل مبدأ الذكاء الى الإبتكار الحقيقي.

فريق عمل مجلة »البيان الإقتصادية« توجه الى مدينة برشلونة والتقى عدداً من روّاد مشغلي الجوال  وشركات الإنترنت والتكنولوجيا في العالم والعالم العربي واطلعت منهم على آخر التطورات والمستجدات.

 

تغطية شاملة داخل العدد

 





مواضيع ذات صلة:

محمد الجراح الصباح في افتتاح فعاليات القمة المصرفية العربية - الدولية لعام 2017: الأخطار لا تزال جدية وتهدّد الاستقرار المالي


جمع 1500 علامة تجارية الاكثر شهرة وفخامة في العالم
معرض بازل وورلد افتتح ابوابه امام محبي وعشاق الساعات والمجوهرات


حرك 3,9 مليارات دولار بين 2006 و2017 وأوجد مئة ألف فرصة عمل
انعقاد المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة


200 مليار دولار ألاصول الخاضعة لاستشارته في 2016

مؤشرات ايجابية لانتعاش قطاع المستشارين الآليين ROBO ADVISERS