افتتاح حاشد للقمة المصرفية العربية الدولية في باريس

2014-08-08 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

ممثل الرئيس الفرنسي ركز على توفير التمويل الطويل الاجل لتحقيق النمو المستدام


اختار اتحاد المصارف العربية هذا العام الفندق الفرنسي الشهير  V GEORGE في العاصمة الفرنسية باريس لعقد فعاليات القمة المصرفية العربية الدولية للعام 2014 برعاية الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تحت عنوان »التحولات في الاقتصاد العالمي«.
حضر المؤتمر نحو 300 شخصية مصرفية ومالية عربية واوروبية الى عدد من محافظي المصارف المركزية ووزراء اقتصاد ومال ورؤساء هيئات واتحادات مالية واقتصادية عربية.
تقدم المشاركين ممثل الرئيس الفرنسي مستشاره الاقتصادي والمالي جان جاك بيربري ووزير الاقتصاد والتجارة اللبناني ألان حكيم، رئيس اتحاد المصارف العربية محمد بركات ورئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد المصارف العربية د. جوزف طربيه.
القى ممثل الرئيس الفرنسي بيربري كلمة تحدث فيها عن نظرة الرئيس هولاند في كيفية دعم الاقتصاد من خلال التركيز على ضرورة توفير التمويل الطويل الاجل من اجل تحقيق النمو المستدام، منوها بقيام اتحاد مصرفي اوروبي على خلفية الازمة المالية التي هزت العالم واوروبا عام 2008 لضبط العمل المصرفي ومراقبة اداء المصارف في اوروبا تفاديا لمعاودة تضرر هذا القطاع، كما هو حاصل منذ العام 2010 مع بداية اندلاع الازمة في اليونان.
تغطية شاملة في العدد





مواضيع ذات صلة:

محمد الجراح الصباح في افتتاح فعاليات القمة المصرفية العربية - الدولية لعام 2017: الأخطار لا تزال جدية وتهدّد الاستقرار المالي


جمع 1500 علامة تجارية الاكثر شهرة وفخامة في العالم
معرض بازل وورلد افتتح ابوابه امام محبي وعشاق الساعات والمجوهرات


حرك 3,9 مليارات دولار بين 2006 و2017 وأوجد مئة ألف فرصة عمل
انعقاد المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة


200 مليار دولار ألاصول الخاضعة لاستشارته في 2016

مؤشرات ايجابية لانتعاش قطاع المستشارين الآليين ROBO ADVISERS