ج.أ. بازرجي واولاده تعلن عن إصدار خاص جديد

2017-06-16 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

من مازيراتي غران توريزمو سبورت

رياضية عالية الاداء ومعززة بمزايا تقنية جديدة

أعلنت شركة ج.أ. بازرجي و اولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في لبنان عن وصول إصدار خاص جديد من مازيراتي غران توريزمو سبورت الى لبنان.

ويتميز الإصدار الخاص الجديد بالكثير من التعديلات والعديد من المزايا التقنية الجديدة، التي تزيد من تعزيز طبيعتها الرياضية من حيث الأداء والتصميم من الداخل والخارج.

والإصدار مزوّد بمحرك جبار ذي تهوئة طبيعية من ثماني إسطوانات  V8 سعة 4,7 ليترات يولّد 460 حصاناً من دون زيادة في استهلاك الوقود، وبناقل حركة يتضمن ناقل MC (علبة تروس 6 سرعات بتحفيز كهربائي)، وناقل سرعات أوتوماتيكي MC (6 سرعات أوتوماتيكية، ناقل أمامي في وحدة محرك، عمود المحرك، وترس تفاضلي دفرنشال خلفي). تم تجهيز السيارة بتعليق »سبورت سكاي هوك« من أجل شعور رياضي أفضل وراحة قصوى أثناء القيادة. نظام التعليق الجديد في غران توريزمو سبورت عزز السلوك الديناميكي للسيارة لكل من نظامي نقل السرعات.

وتقدم غران توريزمو سبورت مناورة رياضية  عالية الأداء من جهة، ومن دون المساومة على الأناقة وراحة الركاب من جهة أخرى، وهي خصائص لا يمكن لسيارة مازيراتي أن تكون من دونها. غطاء محرك السيارة مصنوع بشكل كامل من ألياف الكربون، وينتج انسيابية هوائية إضافية في مقدمة السيارة لتحسين شعور القيادة والسيطرة على السرعات العالية.

 





مواضيع ذات صلة:

»نيسان« تطلق »إكس - تريل« في منطقة الشرق الأوسط


»فولكسفاغن VW« تستدعي 4,86 ملايين سيارة لمشكلات في الوسائد الهوائية


ج.أ. بازرجي وأولاده تفوز بجائزة أكبر قيمة سوقية


وزارة الإقتصاد في أبوظبي تطلق حملة استدعاء 23,1 ألف سيارة »باجيرو« من أسواق الدولة