بسول وحنينه تطلق »كليو« الجديدة كلياً

2017-05-18 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

متمايزة بتصميمها ومعايير الجودة ومستويات السلامة

أطلقت شركة بسول وحنينه سيارة »كليو« CLIO الجديدة والعصرية التي أصبحت رمزاً لتصميم سيارات رينو RENAULT.

و»كليو« مزودة بمحركين: الأول مزوّد بثلاث أسطوانات سعة 0,9 ليتر توربو بقوة 90 حصاناً والثاني بأربع أسطوانات سعة 1,2 ليتر توربو ذي قابض مزدوج بست سرعات بقوة 120 حصاناً.

وتجسّد مقدمة السيارة الطابع العصري الحديث مع الشبكة الجديدة التي تحيط بشعار الماركة كما ان الجزء السفلي من المصدّ بات الآن أكثر اتساعاً. وقد تم تجديد دفاعات الهيكل السفلية لتعزيز متانة السيارة.

وبحسب بيان الشركة فقد أضيفت ثلاثة ألوان على سيارة كليو الجديدة: الأحمر القاني والرمادي التيتانيوم والأبيض اللؤلؤي. كما يتميّز الطراز الجديد بالجنوطة والطاسات الجديدة بالإضافة الى خيارات التخصيص المتعددة. وان المواد العالية الجودة المستخدمة داخل سيارة كليو الجديدة تمنح هذا الطراز لمسة من الأناقة والتناغم بين التصميم الخارجي والأسلوب الداخلي. يلبّي هذا النموذج احتياجات كافة الزبائن الذين يبحثون عن سيارة هاتشباك رياضية وجذابة ودينامية ومريحة وقابلة للتخصيص بحسب الطلب.

وذكّر البيان بأن التصميم والسلامة ميزتان لا تفترقان، بحيث تلتزم رينو كليو بمعايير الجودة وتتميّز بمستويات السلامة المباشرة وغير المباشرة، ولهذا السبب حازت على تصنيف 5 نجوم في اختبار EURO NCAP. وقد تمّ تزويد هذا الطراز أيضاً بتجهيزات قياسية مثل الوسائد الهوائية الجانبية، بالإضافة الى وسائد هوائية للسائق والراكب بجانبه، ونظام ABS وجهاز للتحكّم بالمسار ESP + ASR وجنوطة 16 بوصة، كما تم تجهيز »كليو« الجديدة بحسب الإصدارات بالتكنولوجيا المتقدمة المزوّدة بنظام الوسائط المتعددة والشاشة التي تعمل باللمس، بالإضافة الى مصابيح الضباب، وكاميرا مزوّدة برادار خلفي وذلك لمزيد من السلامة.

 





مواضيع ذات صلة:

»رينو لبنان« و»اليازا« تعززان توعية الطلاب حيال مبادئ السلامة المرورية


ت. غرغور وأولاده تحتفل بإنجازاتها وتكرّم موظفيها


IMPEX تحوز جائزة جنرال موتورز غرند ماسترز للنخبة


ج.أ. بازرجي واولاده تعلن عن إصدار خاص جديد