رسامني اوتوموتيف تطلق سيارات جيلي في السوق اللبنانية

2012-08-06 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

طامحة الى قلب المقاييس

اطلقت شركة »رسامني اوتوموتيف اندستريز« سيارات جيلي في السوق المحلية وذلك خلال حفل اقيم في زيتونة باي حضره سفير الصين في لبنان وو زيكسيان واعضاء مجلس ادارة الشركة ومديرها العام عماد غرة وفريق عمل جيلي المؤلف من نائب المدير العام في الشرق الاوسط جو كزيونغ مدير المبيعات سكوت كيو، ورئيس الاعمال الخارجية اليكس غو، اضافة الى حشد من رجال الاعمال والشخصيات وممثلين عن المصارف ووسائل الاعلام.
قدم حفل الاطلاق الاعلامي بيار رباط وتخلله سحب مجاني على سيارة GEELY LC PANDA أجري بإشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني وبحضور ممثلين عنه. واقيم عرض الليزر الفرنسي JUGGLERS تلاه الكشف عن سيارات جيلي، وتم بعدها الاعلان عن رابح السيارة رمزي قرعوني.
وسيارات جيلي التي تتولى توزيعها في لبنان شركة رسامني اوتوموتيف اندستريز هي من تصميم وانتاج مجموعة جيلي القابضة، وهي احدى شركات السيارات الخاصة  النادرة في الصين والتي تصنّف بين الاوائل في البلاد.
وتعد سيارات جيلي بأن تكون قمة في التوفير والسلامة والامان خصوصا بعد حصولها على اعلى تصنيف في اختبارات الامان العالمية، طامحة لان تقلب المقاييس مجددا، بعد ان توالت السيارات الاميركية والاوروبية واليابانية والكورية على قلبها في الماضي.
هذا وافتتحت شركة رسامني اوتوموتيف اندستريز اربع صالات عرض لجيلي في لبنان وتحديدا في جل الديب، وعاليه، وجبيل، وعنجر، اما مركز خدمة ما بعد البيع فيقع في منطقة الجديدة. ومن المقرر ادراج صالتي عرض اضافيتين في نهاية العام 2012. اما الطرازات المتوفرة في الصالات اللبنانية حاليا، فهي : EC8 2.4 ، SL 1.8 LEC7 1.8L وLC PANDA 1.3L .





مواضيع ذات صلة:

»نيسان« تطلق »إكس - تريل« في منطقة الشرق الأوسط


»فولكسفاغن VW« تستدعي 4,86 ملايين سيارة لمشكلات في الوسائد الهوائية


ج.أ. بازرجي وأولاده تفوز بجائزة أكبر قيمة سوقية


وزارة الإقتصاد في أبوظبي تطلق حملة استدعاء 23,1 ألف سيارة »باجيرو« من أسواق الدولة