كاديلاك تطلق تقنية تواصل سيارة إلى سيارة V2V


تنبه  السائق الى الأخطار المحتملة وتجنبه الحوادث

أطلقت كاديلاك CADILLAC تقنية تواصل سيارة إلى سيارة (V2V)، حيث ستعمل المركبات المجهزة بهذه التقنية على مشاركة المعلومات التي يمكن استخدامها لتنبيه السائق من الأخطار المحتملة على الطرق، ممهدة الطريق لمستقبل أكثر سلامة و اتصالاً.

وفي هذا الصدد قال ريشارد بريكوس، مدير المنتجوالتخط... [التفاصيل]


شفروليه تطلق »ماليبو« في الشرق الأوسط بأداء وفعالية استثنائيين


طرحت شفروليه CHEVROLET ماليبو 2017 الجديدة كلياً المتألقة في جيلها التاسع ، بنوعين من المحركات، وذلك بعد توفر محرك توربو 2,0 ليتر الجديد كلياً في الشرق الأوسط، إضافة إلى المحرك القياسي المعتاد سعة 2,5 ليتر. ويقدم محرك ماليبو توربو 2,0 ليتر قوة تقدر بـ 250 حصاناً مشحونة توربينياً (186 كيلوواط) إضافة إلى قدرات توفير استهلاك الوقود المتميزة بمعدل 1... [التفاصيل]


كاديلاك تطرح ATS 2.0T 2017 في أسواق الشرق الأوسط


تتمتع بديناميكيات القيادة الأكثر رشاقة وتعد أبرز المنافسين في فئتها

طرحت كاديلاك مؤخراً سيارة  ATS 2.0T 2017 المتصدرة في فئتها في أسواق الشرق الأوسط، وهو الطراز الأكثر فعالية في فئة السيارات الفخمة في العالم.

وتتميز  ATS بديناميكيات القيادة الأكثر رشاقة مما يجعلها أبرز منافسيها من فئتها، حيث تم إتقان صناعتها بتصميم مذهل... [التفاصيل]


38874 سيارة وشاحنة جديدة بيعت في لبنان خلال 2016 بانخفاض 6,7 في المئة


اظهر البيان الصادر عن جمعية مستوردي السيارات والشاحنات الجديدة تراجعا كبيرا وقدره 2780 سيارة وشاحنة خلال العام 2016 مقارنة بالعام 2015 ليبلغ المجموع 38874 سيارة وشاحنة.

وما زالت السيارات اليابانية تتصدر مجموع المبيع تليها الكورية الجنوبية، فالاوروبية ثم الاميركية فالصينية. وبالرغم من تراجع حجم مبيعها ما زالت KIA تتصدر اللائحة تليها HYUND... [التفاصيل]


»مازيراتي« تطلق الإصدار الخاص لطرازي غران توريزمو ومازيراتي ليفانتي بمقصورة داخلية


من إرمنيجيلدو زينيا في معرض جنيف الدولي للسيارات

اختارت مازيراتي MASERATI بعد تسجيلها رقماً قياسياً يرقى الى 42100 سيارة عالمياً، معرض جنيف الدولي للسيارات الـ 87 لتقديم الإصدارات الخاصة Special Edition لسيارتي غران توريزمو وغران كابريو الرياضيتين.

ويستند الإصدار الخاص الجديد على النماذج الرياضية لسيارتي غران توريزمو وغران كابريو... [التفاصيل]


شفروليه تطرح تراكس 2017 بطرازيها LT وLTZ  في أسواق الشرق الأوسط


وجه معاصر للعلامة بمظهرها المصقول الأكثر أناقة وتميزاً

طرحت  شفروليه CHEVROLET سيارة تراكس 2017 المتميزة في أسواق البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة بطرازيها LT و LTZ وذلك بعد نجاحها الكبير ونموها السريع.

وعادت تراكس بمحركها ECOTEC بسعة 1,8 ليتر ذي الأسطوانات الاربع، وقوته الحصانية ا... [التفاصيل]


GMC تكشف عن تيرين 2018 الجديد كلياً


تصميم جريء مظهر متناسق ومجموعة واسعة من تقنيات السلامة

كشفت »جي ام سي« GMC النقاب عن »تيرين 2018« الأكثر تناسقاً والمتعدد المهام ليلبي الحاجات الاستثنائية للعملاء، والمجهز بتقنيات سلامة أكثر تطوراً من الطرازات السابقة.

وسيطرح »جي ام سي« تيرين للبيع في أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف طرازات SLE، SL... [التفاصيل]


شفروليه تدعو عشاق كرة القدم ليكونوا لاعبين محترفين في كأس مشجعيها لعام 2017


أعلنت شركة شفروليه CHEVROLET للسيارات عن نيتها منح بعض عشاق لعبة كرة القدم الفرصة ليكونوا لاعبين »محترفين« ليوم واحد وذلك في إطار فعاليات كأس مشجعي شفروليه لعام 2017، وهي مباراة عالمية ستمنح المشجعين فرصة تاريخية للّعب على أرضية ملعب أولد ترافورد- عرين فريق مانشستر يونايتد أو ما يسمى بـ »مسرح الأحلام«.

وسيجمع كأس ... [التفاصيل]


مرسيدس بنز الشرق الأوسط تطلق سيارة CLA


أداء متميز وأناقة ثورية استثنائية تتخطى كل التوقعات

أطلقت شركة مرسيدس - بنز الشرق الأوسط سيارة CLA والتي وصفها رئيس قسم الاتصال والتسويق في الشركة لينارت مولر - تويت بسيارة الأحلام النموذجية ذات التفاصيل الجذابة والمميزة بأناقة لا تقاوم وتفاصيل جذابة للغاية، وليس لدينا أي شك في انها السيارة التي ستحقق أداء مميزاً في المنطقة إذ انها صممت ... [التفاصيل]


مدير جديد للعلاقات العامة في مجموعة BMW الشرق الأوسط


عيّن المقر الإقليمي لمجموعة BMW في دبي المسؤول عن عمليات BMW وMINI في الشرق الأوسط سيلكا بريغل مديراً جديداً للعلاقات العامة. وخلفت بريغل ابتداء من شباط (فبراير) ليان بلانكنبرغ التي تولت منصب مدير التسويق في رولز - رويس موتور كارز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتعليقاً على التعيين قال المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط يوهانس سيبرت &r... [التفاصيل]


BMW الفئة الرابعة الجديدة: ثقة وأناقة


تميزت سيارة BMW الفئة الرابعة منذ طرحها عن غيرها بالثقة والاناقة، بحيث بيع من نماذجها 400 الف نسخة في جميع انحاء العالم.

وبدأت قصة الطراز مع طرح الشركة الالمانية الفئة الرابعة كوبيه ثم انضمت اليها في العام التالي BMW الفئة الرابعة المكشوفة وBMW الفئة الرابعة غران كوبيه.

وتصنع هذه السيارات في ميونيخ (BMW الفئة الرابعة كوبيه) وريغن... [التفاصيل]


ت. غرغور وأولاده تفوز بـ 4 جوائز مرموقة من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط


فازت شركة ت. غرغور وأولاده-لبنان بأربع جوائز عن أفضل نموّ ضمن فئة AMG، وأفضل نموّ ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي، وأفضل نموّ في نسبة المبيعات، وأفضل عام من حيث المبيعات من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط FZE وذلك خلال حفلها السنوي الذي أقيم في دبي.

ويعود الرقم القياسي في المبيعات في 2016 إلى طرازات مرسيدس-بنز الجديدة التي تُعرف بأناقتها، وبتمتّعها... [التفاصيل]