ACCESS BANK PLC يفتتح مكتبا تمثيليا في بيروت

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

ضمن افضل 20 مصرفا في افريقيا وبإجمالي اصوله ورأس ماله

افتتح ACCESS BANK PLC مؤخرا مكتبا تمثيليا له في قلب العاصمة، مينا الحصن سنتر ستاركو، وذلك تعزيزا لحضوره في منطقة الشرق الاوسط مع تركيز عملياته على الترويج للبنك في لبنان بين المصارف الاخرى والمؤسسات المالية والشركات والمنظمات والمؤسسات العامة والخاصة.

وكجزء مـــــن استراتيجيــــــــــــة النمــــو المستمــــر لــــديــــــــه، يــــركــــــــز ACCESS BANK PLC على دمج ممارسات العمل المستدامة في عملياته ويسعى المصرف الى تحقيق نمو اقتصادي مستدام يتسم بالربحية والمسؤولية البيئية وتعزيز الخدمة المجتمعية.

وتوضــــح رئيسة المكتب التمثيلــــي السيــــدة زكية الألطي »ان ACCESS BANK PLC هو بنك تجاري متكامل الخدمات يزاول عملياته من خلال شبكة تضم 366 فرعا ومركزا موزعة في مختلف انحاء نيجيريا ودول جنوب الصحراء الكبرى في افريقيا والمملكة المتحدة. ويوفر المصرف الذي ادرج في البورصة النيجيرية في العام 1998 خدماته في مختلف الاسواق من خلال 4 قطاعات اعمال رئيسية هي: الخدمات المصرفية للمؤسسات والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للافراد وخدمات المعاملات والاسواق المالية«.

ويبلغ عدد مساهمي البنك اكثر من 830 الف مساهم، بمن فيهم مستثمرون مؤسساتيون دوليون وعدد من المستثمرين النيجيريين ، وقد حقق البنك نموا يمكن وصفه بأنه من انجح مسارات النمو المصرفي في افريقيا على مدى الاعوام العشرة الماضية مما جعله وبكل جدارة ضمن قائمة افضل 20 مصرفا في افريقيا من حيث اجمالي الاصول وحجم رأس المال.

بنى ACCESS BANK PLC متانته ونجاحه في مجال صيرفة المؤسسات وهو اليوم يرتكز على  هذه الخبرة ليطبقها على قاعدة الافراد والشركات التي استحوذ عليها من انتركونتيننتال بنك في العام 2012.

 





مواضيع ذات صلة:

اتفاقية بين »كابيتال بنك« وORANGE للتحول الرقمي


HSBC سيدفع 101 مليون دولار لتسوية قضية تزوير في الولايات المتحدة


جوزف ابراهام: خروج البنك التجاري من سوق الإمارات لن يؤثر عليه


نور بنك يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه