البنك الأول يحصد جائزتين من »لوفونتي« كأفضل بنك لمصرفية الأفراد« في الشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لعام 2017

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

حصد البنك الأول ALAWAL BANK، أول بنك في المملكة العربية السعودية جائزتين للتميز من جوائز شركة الإعلام ومركز الأبحاث الدولي والمستقل »لوفونتي« باختياره »كأفضل بنك لمصرفية الأفراد في الشرق الأوسط«، وجائزة »الرئيس التنفيذي لعام 2017« وذلك ضمن البرنامج الدولي الذي تتبناه »لوفونتي« لاختيار أفضل العلامات التجارية والشخصيات القيادية تميزأً ضمن مختلف قطاعات الأعمال في الأسواق العالمية. وجرى توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي للجائزة الذي عقد مؤخراً في دبي.

وعلق الرئيس التنفيذي للبنك سورن نيكولايزن: »يواصل البنك الأول نشاطه في السعودية منذ 91 عاماً حاصداً المزيد من جوائز التميز ما يعكس التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا والحفاظ على ثقتهم، وهو ما يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين في البنك«.

وأعرب نيكولايزن عن اعتزاز البنك بما حققه من تطور نوعي في مصرفية الأفراد من خلال ابتكار مفهوم جديد يتيح للعملاء، أبعاداً غير مسبوقة تجمع بين سرعة الإنجاز ومتعة تنفيذ العمليات المصرفية، وذلك في إشارة الى استحداث البنك لأول فروع المصرفية الرقمية »ابدأ« والذي وضع حداً لانتظار العملاء لتنفيذ احتياجاتهم المصرفية، ووفّر لهم المصرفية بجو اجتماعي ممتع بحيث يمكن للعميل فتح حساب، وتناول القهوة والغداء والمغادرة مع بطاقة ائتمانية فورية خلال 10 دقائق. وفي تعقيب حول حصوله على جائزة »الرئيس التنفيذي المتميز لعام  2017« قال نيكولايزن: إن مهمتي الرئيسية تكمن في كيفية الحفاظ على الإرث الفني للبنك الأول في السوق السعودية وتعزيزه، وهذا الأمر لا يمكن ان يتحقق إلا من خلال القدرة على إلهام فريق العاملين في البنك وتحفيز قدراتهم.

ويتمتع البنك الأول بمسيرة عريقة وهي الأكبر في السوق السعودية حيث يعدّ البنك التجاري الأول الذي يزاول نشاطه المصرفي في المملكة.

 





مواضيع ذات صلة:

اتفاقية بين »كابيتال بنك« وORANGE للتحول الرقمي


HSBC سيدفع 101 مليون دولار لتسوية قضية تزوير في الولايات المتحدة


جوزف ابراهام: خروج البنك التجاري من سوق الإمارات لن يؤثر عليه


نور بنك يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه