مصرف الشارقة الاسلامي ينال جائزة الاتحاد العالمي للاعمال

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

محمد عبدالله: مؤشر قوي على سرعة اداء وتطور المصرف ودوره البنّاء

نال مصرف الشارقة الاسلامي جائزة »التميز في الاعمال« BIZZ لعام 2017 والتي يمنحها سنويا الاتحاد العالمي للاعمال ومقره مدينة هيوستن الاميركية، وذلك تقديرا لدور المصرف الريادي في قطاع الصيرفة الاسلامية.

واكد المصرف ان فوزه بهذه الجائزة يمثل اعترافا بما حققه من انجازات على المستويين المحلي والعالمي خلال العام 2017، ودعم صناعة القرار والتخطيط الاستراتيجي في امارة الشارقة، بما يعزز التطور الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده الامارة.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف محمد عبدالله »ان حصول المصرف على الجائزة العالمية المرموقة، يعد مؤشرا قويا على سرعة اداء وتطور المصرف ودوره البناء في الارتقاء بقطاع التمويل الاسلامي في الامارات والمنطقة الى آفاق جديدة من التميز«.

واضاف: »تمثل هذه الجائزة انجازا لكل افراد المؤسسة، ونحن قادرون بفضل العمل الجماعي على تحقيق ما نصبو اليه، ويأتي فوز مصرف الشارقة الاسلامي بجائزة »التميّز في الاعمال« لعام 2017 تتويجا لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تقديم خدمات ومنتجات الصيرفة الاسلامية، ونحن على ثقة بأن التمويل الاسلامي يحظى بقبول سريع متخطيا الاسواق التقليدية، وعلى ضوء ذلك نبقى مصممين على الالتزام بجهودنا في زيادة الاقبال عليه«.

وتعتمد الآلية التي يتبناها الاتحاد في الترشيح للجوائز على قواعد بيانية واحصاءات صادرة عن جهات دولية مرموقة في مجالات الاعمال وبحوث الاسواق.

 





مواضيع ذات صلة:

اتفاقية بين »كابيتال بنك« وORANGE للتحول الرقمي


HSBC سيدفع 101 مليون دولار لتسوية قضية تزوير في الولايات المتحدة


جوزف ابراهام: خروج البنك التجاري من سوق الإمارات لن يؤثر عليه


نور بنك يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه