»كامكو« للاستثمار KAMCO تفتح اول مقر لها في مركز دبي المالي العالمي

2018-01-24 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

فيصل صرخوه: سيعزز قدرتها على الوصول الى قاعدة اوسع من العملاء الاقليميين والدوليين

افتتحت شركة كامكو الكويتية للاستثمار KAMCO اول مقر لها في مركز دبي المالي العالمي بعد حصولها على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية.  وستعمل الشركة من خلال مقرها الجديد في مركز دبي المالي العالمي على تقديم خدماتها لقاعدة عملاء الدولية الواسعة، ويشتمل ذلك على تقديم الاستشارات بشأن المنتجات المالية والائتمانية، وترتيب الصفقات الائتمانية أو الاستثمارية.

واوضح الرئيس التنفيذي للشركة فيصل صرخوه، انه بعد سنوات ممتدة من العمل في قطاع الاستثمار محلياً، نجحت كامكو في تحقيق سمعة قوية مستندة على فلسفتها الاستثمارية المحافظة واعتمادها مبدأ الشفافية وكذلك الابتكار في القيام بالأعمال، الأمر الذي حفزنا على التوجه نحو التوسع الاقليمي في تقديم خدماتنا ومنتجاتنا الاستثمارية.

وقال ان الشركة ترى في مركز دبي المالي العالمي منصة مستقرة لنمو الاعمال، ووجهة مثالية لكامكو من أجل الوصول بخدماتها الاستراتيجية إلى الأسواق الناشئة المحيطة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ومع عملياتها الحالية، فان تواجدها في دولة الإمارات، وبالأخص في مركز دبي المالي العالمي، سيعزز قدرة كامكو على الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء الإقليميين والدوليين المحتملين. إذ سيهدف المكتب الجديد إلى توفير الخدمات الاستشارية والتعريفية بشأن المنتجات والخدمات الاستثمارية والمالية التي تقدمها لعملائها، فيما يشمل ادارة الصفقات وترتيب اوضاع الشركات الائتمانية،  وغيرها.

وأكد صرخوه تطلع الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها في المنطقة كجزء من النظرة الاستراتيجية لديها، مع التركيز في المقام الأول على تلبية احتياجات عملائها الحاليين واستقطاب العملاء المحتملين.

11 مليار دولار.. اصول مدارة

وأضاف انه بأصول مدارة تزيد عن 11 مليار دولار  تمكنت »كامكو« بنجاح من إدارة ما يزيد عن 85 صفقة استثمارية مصرفية، بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 12,5 مليار دولار. وبين انه مع افتتاح المكتب الجديد في مركز دبي المالي العالمي ستتمكن  »كامكو« من تعزيز هذه الانجازات وتأكيد ريادتها المحلية والاقليمية في قطاعي ادارة الأصول والاستثمارات المصرفية، عبر انتهاز فرص جديدة للنمو والتنمية.

من جهته، رحب الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي عارف أميري،  بشركة كامكو في مركز دبي المالي العالمي، مبينا ان  افتتاح أول مكتب دولي لها ينسجم مع استراتيجية نمو المركز 2024 وتنويع قاعدته القوية من العملاء.

 





مواضيع ذات صلة:

اتفاقية بين »كابيتال بنك« وORANGE للتحول الرقمي


HSBC سيدفع 101 مليون دولار لتسوية قضية تزوير في الولايات المتحدة


جوزف ابراهام: خروج البنك التجاري من سوق الإمارات لن يؤثر عليه


نور بنك يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه