BBAC أطلق علامته التجارية الجديدة

2017-11-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

غسان عساف: تعكس الحداثة والانفتاح والحرفية

أطلق بنك بيروت والبلاد العربية BBAC خلال حفل خاص أقامه في فندق فورسيزنز ودعا اليه وجوها إعلامية، علامته التجارية الجديدة المستوحاة من علاقته الوثيقة مع عملائه والمجتمع، والتي لطالما تميز بها BBAC تحت شعاره »الإهتمام بالفعل«، حيث تخطى المفهوم التقليدي لما يربط المصرف بعملائه فأصبح الاهتمام يشمل الشعور بالراحة والأمان والإلفة بين المصرف وكل من يتعامل معه.

وللمناسبة قال رئيس مجلس إدارة ومدير عام BBAC غسان عساف »تأتي هذه المرحلة في ظل ما يشهده القطاع المصرفي من تغييرات ومستجدات على الصعد كافة، خصوصاً لناحية التطورات التكنولوجية، وعنينا ان تعكس علامتنا التجارية الجديدة الحداثة والإنفتاح والحرفية وفي الوقت عينه ان تحافظ على إرثنا وإنجازاتنا الممتدة على مدى ستين عاماً«.

وإذ أكد على إيمانه وتفاؤله بمستقبل الوطن، لفت عساف الى »ان منذ عام 1956 ونحن نساهم في بناء بلدنا ومستمرون بالإهتمام والإلتزام تجاه هذا البلد وشعبه. فنحن نؤمن بلبنان الذي عرف بالصمود وروح الإبتكار وإرادة الاستمرار رغم كل التحديات«، واعداً »بالمزيد من التوسع وبإطلاق منتجات مبتكرة والإستثمار لتطوير الخدمات الرقمية لتواكب أحدث التجارب الحاصلة حول العالم«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

رياض سلامة: الليرة محمية باحتياط تاريخي من العملات الاجنبية


المحافظ المنصوري يفتتح قمة مجلس الخدمات المالية الإسلامية: النظام المصرفي في الإمارات يتميز بكونه قوياً ويتمتع بالسلامة المالية


البنك الإسلامي للتنمية ومؤسسة بيل وميليندا غيتس يعززان  شراكتهما الاستراتيجية لمحاربة الفقر


إفتتاح ملتقى رؤساء وحدات الامتثال لمكافحة تبييض الاموال وتمويل الارهاب في المصارف والمؤسسات المالية العربية